X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
15/04/2022 - 10:58:48 am
حانوت جيمس ريتشاردسون و Maison Margiela

حانوت جيمس ريتشاردسون و Maison Margiela

يقدّمان لكم باقة من ذاكرة الماضي الكلاسيكية

 

ماركة العطور الخاصّة بدار الأزياء "Maison Margiela" هي من بين ماركات العطور التي تدخل لأول مرة إلى حانوت الديوتي فري James Richardson. وهي سلسلة من العطور بتصميم كلاسيكي، مجموعة من الذكريات التي ستغلّفكم برائحة ذاكرة الماضي.

من هي ?Maison Margiela

Maison Margiela هي دار أزياء فرنسية فاخرة يقع مقرّها في باريس وتأسست في عام 1988 بواسطة المصمّم البلجيكي مارتن مارجيلا. اشتهرت ميزون مارجيلا بتصميمات وبمواد غير تقليدية استعملها المصمّمون لصنع أزياء وحقائب فريدة من نوعها.

في عام 1994، أطلقت Maison Margiela مجموعة Replica، وهي عبارة عن تشكيلة من الملابس والاكسسوارات تمّ جمعها من مختلف أرجاء العالم، ويُعاد إنتاجها في كلّ موسم وضمّها إلى مجموعات الملابس الرجالية والنسائية الرئيسية. لا تحتاج القطعة الأصلية إلى أيّ تعديل، بل فقط إلى أن تبثّ فيها الحياة من جديد.

وفي عام 2012، بدأ تركيز Replica على الروائح من وحي الطابع العصيّ على الزمان لقطع الملابس المختارة. ويجسّد كلّ عطرٍ من المجموعة لحظات معيّنة وذكريات عطريّة.

وقد اُستوحي تصميم كل زجاجة من عطر "ربليكا" من جوارير العطّارين الكلاسيكية وهو ما يجعل من السهل تمييزها على الفور. وتحمل كل زجاجة ملصقًا مصنوعًا من القطن الصافي وقد طبع عليه نصّ بالحبر الأسود مثل العلامات المستخدمة في الملابس والإكسسوارات التي تتألف منها مجموعة أزياء "ربليكا". تأتي المضخّة كذلك فريدة من نوعها، ملفوفة بخيط في إشارة إلى الاستنساخ الفعلي لمجموعة أزياء "ربليكا" الأصلية.

من الذكريات العطرية الموجودة في Replica:

Jazz Club / بروكلين، 2013

أغمض عينَيك واسمح للعطر بأن يأخذك إلى لحظة استرخاء مطلق على كرسي جلد مُريح جدًّا. يجسد Jazz club معنى الرجولة في العالم الحديث. تأخذك العطور القاعدية المعتدلة، المستوحاة من أجواء مبهجة من نادي جاز في بروكلين، للمسك والفانيليا والتونكا والفتيفير وأوراق التبغ إلى هروب سري ليلي إلى نادي جاز خفي.

Under The Lemon trees، بالميرو، 1987

نزهة على مهل على طول بيّارة من أشجار الليمون الزاهية. نتوقف قليلًا لنتنفس تحت أوراقها الخضراء المنعشة ... ثم نستلقي لقيلولة خفيفة مقابل قشورها الغامقة ..إنها لحظة تستحق أن نضعها في إطار ونطلق عليها اسم "رائحة الحياة الجميلة" بلا شك!

Under The Lemon trees هو عطر منعش ومتألّق ونابض بالحياة. العطر هو عبارة عن رائحة حادة، تم تركيبه ليمثل شجرة ليمون خيالية مصنوعة من روائح منعشة وحيوية من الحمضيات المجتمعة مع نفحات خضراء من الكزبرة وأوراق الشاي. درب خشبي بنفحات من خشب الأرز والمسك الأبيض يستكمل استعادة ذكريات هذا الرمز المتوسطي.

Springtime in a park / استرجعي ذكريات التنزه في منتزه مزدهر في فصل الربيع

يلتقط Springtime in a park أجواءً رقيقة ورائعة من الأزهار في ظهيرة ربيعية جميلة ورومانسية في الحديقة. تتفتح الأزهار في كل مكان والطبيعة تدعونا.

عطر Springtime in a park هو عطر رقيق يضم نفحات فاكهية طازجة من الكمثري ورائحة زنبق الوادي الممزوجة مع المسك الأبيض المغلّف. العطر المثالي لإعادة ابتكار الأجواء الزهرية للأيام الأولى من الربيع.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت