X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
25/04/2022 - 05:49:53 pm
محساني تيئورا تقدّم لكم حلولًا مدهشة وجذّابة لإضاءة حديقة البيت

محساني تيئورا تقدّم لكم حلولًا مدهشة وجذّابة لإضاءة حديقة البيت

مع الإضاءة الصحيحة يمكنكم أن تحوّلوا حديقتكم إلى مكان مختلف كليًا: فاخر، مثير للاهتمام، لافت، منعش، لطيف وحميميّ. شبكة حلول الإضاءة الرائدة في البلاد، محساني تيئورا، تعرض عليكم أجسام إضاءة عصريّة وبجودة عالية تناسب وتطوّر مظهر حديقتكم! جمعنا لكم بعض النصائح العملية لملاءمة أجسام الإضاءة ومواقعها في البرندة أو الحديقة بحيث تمنحكم عدّة امكانيات مختلفة ومثيرة:

  1. يمكن إضاءة ممرّات الدخول بوضع جسم إضاءة صغير على طرفي الطريق (بقوة خفيفة W3-5) ويجب الاهتمام بالمساحة المضاءة بعد الممرّ.
  2. في الخلفية، ينصح بوضع الإضاءة بحيث تكون من الأسفل للأعلى حتى يتوزّع الضوء "المتبقّي" في الظلام وليس على الأرضية أو أجسام أخرى. حاولوا إبقاء مصدر الضوء مخفيًا.
  3. يمكنكم أن تدمجوا الإضاءة داخل الأشجار وفوق الأغصان لزيادة الحجم. حبال الـ LED أو الإضاءة الشمسية على سبيل المثال ستكون مناسبة.
  4. عند اختيار أجسام إضاءة الخلفية انتبهوا إلى أن حجم النباتات سيزداد خلال السنوات القريبة فليكن اختياركم مناسبًا للمدى البعيد كاختيار أجسام الإضاءة التي تزرع في العشب الأخضر ويمكن إزالتها عند الضرورة وعدم استخدام أجهزة ثابتة أو بقلب الحائط.
  5. عند اختيار جسم الإضاءة، يجب الالتفات إلى النشاطات التي تجرى في محيطه كالألعاب مثلًا، أو العمل أو السير أو السياقة وذلك لتجنّب وقوع أضرار للأشخاص أو أجسام الإضاءة.

أنتم مدعوّون لمشاهدة التشكيلة الجديدة من أجسام الإضاءة للحديقة والبرندة، بتصاميم عصرية وجذّابة والمزيد من المنتجات في الحوانيت وعبر الموقع: www.lighting.co.il

ننتظركم في فروعنا!




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت