X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
17/05/2022 - 11:47:33 am
لوكسيتان العالمية تحتفل بمرور 25 عاما في البلاد بجو مزهر!

لوكسيتان العالمية تحتفل بمرور 25 عاما في البلاد بجو مزهر!

بجوّ مزهر واحتفالي يعبق برائحة زهور اللافندر البنفسجية والجميلة، التي توحي لنا بحقول اللافندر في فرنسا، ولتدليل المدعوّين اهتمت لوكسيتان بوضع محطات للعناية بالجسم، وعلى صوت المغنية الرائعة كورال بيسموت التي تألقت بجانب فرقة مارون 5 في متنزه اليركون، تحول معرض فورتي في تل ابيب الى "بيت لوكسيتان" المبهر والاحتفالي ليوم واحد.

تصوير: Mayo.pix

عيد ميلاد لوكسيتان الـ 25 في البلاد، هو سبب ممتاز للاحتفال الذي أقيم في معرض فورتي، وتألّق بالذهبي والبنفسجي اللذين يميزان ألوان ماركة لوكسيتان. وبرز من بين الحضور مهنيّون من عالم الكوسمتيكا والعناية بالبشرة، مؤثّرون ومؤثّرات معروفون في عالم التجميل، صحفيّون، وطبعًا مستوردو الماركة في البلاد دينا وتساحي عوزئيل.

يشار الى أنّ منتجات الشركة تدمج بين تقاليد المجتمع والجودة وبين المكوّنات الطبيعية والعضوية من منطقة بروفانس في جنوب فرنسا، مع احترام الطبيعة، البيئة والأشخاص. لوكسيتان نمت في البلاد على مرّ السنين وتطوّرت حتى وصلت لـ 13 حانوتًا في جميع أنحاء البلاد (من الناصرة شمالًا حتى إيلات جنوبًا). بالإضافة الى ذلك فهي تدير موقعًا إلكترونيًا متطوّرًا، يشمل جميع منتجاتها.

لوكسيتان، ماركة العطور والعناية بالبشرة الفرنسية، تعتمد على قيم وأسس وأجندة تربوية وبيئية: تعمل على نطاق واسع من أجل البيئة وعالم أكثر إخضرارًا من خلال العبوات المُعاد تدويرها، والمنتجات التي لم يتم اختبارها على الحيوانات، ودعم ذوي الإعاقات البصرية بالإضافة الى الكتابة على كافّة منتجاتها بطريقة البرايل.

تصوير: Mayo.pix



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت