X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
01/06/2022 - 10:53:06 pm
لا ننهي التمرين بدون - البوش - الأخير!

لا ننهي التمرين بدون "البوش" الأخير!

لأول مرة، ألتمان تطلق Proteina Shape – مسحوق بروتين مخصّص للنساء اللواتي يتّبعن أسلوب حياة رياضيًا وصحّيًا.

تطلق شركة ألتمان للمكمّلات الغذائية Proteina Shape، وهو منتج محلّي مكوّن من مسحوق البروتين والألياف الغذائية، ومخصّص للنساء اللواتي يمارسن الرياضة. يساعد مسحوق البروتين Proteina Shape على متابعة الوزن، تنسيق وتصميم الجسم. يتوفّر المنتج الجديد بطعمتين-الموز وأنواع التوت، وتحتوي على 20 غرامًا من البروتين الكامل (Whey)، 120 كالوري للوجبة و5 غرام من الألياف الغذائية من صنف نوتريوز التي تساهم في الإحساس بالشّبع.

تشهد السنوات الأخيرة في بلادنا وحول العالم إقبالًا واسعًا على استهلاك منتجات صحّية، وأهمّها مسحوق البروتين الذي يتمّ تناوله بعد التمرين. وأصبح المزيد من الرجال والنساء يمارسون الرياضة أكثر فأكثر، حتى تحوّل إلى عمل روتيني، ثم يضيفون البروتين إلى قائمة طعامهم، حيث يساعدهم ذلك في الحفاظ على لياقة الجسم وتنسيقه. تكثر منتجات مسحوق البروتين اليوم، المخصّصة في غالبيتها للرجال، وتصل بعبوات كبيرة، وهي ذات قوام سميك، محلّاة كثيرًا وبطعمات قوية، الأمر الذي يناسب الرجال تحديدًا، بينما لا يناسب أغلبية النساء اللواتي يمارسن الرياضة-هذا ما يتّضح من اختبارات الطعم التي أجرتها شركة ألتمان (new sense شباط 2021).

شركة ألتمان التي تطوّر وتنتج مكمّلات غذائية جديدة ومُبتكرة للجمهور المحلي، وللنساء خاصة، أطلقت Proteina Shape، مسحوق بروتين مع إضافة ألياف غذائية، وهو مخصّص للنساء اللواتي يمارسن الرياضة، ويهتممن باللياقة البدنية ومتابعة الوزن والإحساس بالشبع. يتوفّر مسحوق البروتين بطعمتين-الموز وأنواع التوت، وتحتوي على 20 غرامًا من البروتين الكامل (Whey)، 120 كالوري للوجبة و5 غرام من الألياف الغذائية القابلة للذوبان. يمكن تحضير "شييك" بروتين مغذّ من المسحوق، بتركيبة خفيفة وحلاوة مخفّفة، وهو متوفّر للشراء في شبكات الفارم والطبيعة بـ120 ش.ج.

يعتبر المنتج الجديد إضافة مطلوبة في سوق منتجات البروتين، الذي توسّع في السنوات الأخيرة وضمّ إليه العديد من المنتجات مثل مشتقّات الحليب، المسلّيات، منتجات اللحوم المصنّعة مع إضافة بروتين. يتبيّن من الأبحاث أن حوالي 62% من مستهلكي منتجات البروتين في البلاد يمارسون الرياضة، كما أن غالبيتهم على دراية بضرورة إضافة البروتين إلى نظامهم الغذائي اليومي.

ينضمّ المنتج الجديد Proteina Shape إلى عائلة SHAPE في ألتمان، التي تضم أيضًا:

  • بروبيوتيك Shape مع البكتيريا البروبيوتيك من صنف B-420™ صاحب الكفاءة العالية المثبتة بحثيًّا.
  • تطبيق myBite المجّاني الذي يساعد عشرات الآلاف في البلاد على خسارة أوزانهم أو توازن تغذيتهم عبر إعطائهم النصائح الملائمة لهم شخصيًا، إدارة يوميات رقمية سهلة الاستخدام ومتابعة النشاطات وحرق السعرات الحرارية.
  • Fiber بروبيوتيك ألياف غذائية معزّزة بالبروبيوتيكا، ومعًا تكوّن تأثيرًا تآزريًا متكاملًا.









Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت