X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
09/06/2022 - 09:02:09 am
كنيونات عزرائيلي تقدّم: Azrieli Days""

كنيونات عزرائيلي تقدّم: Azrieli Days""

احتفالية " Azrieli Days" تعود ومعها الحملات والمفاجآت!

أسبوع كامل من الاحتفالات والامتيازات الخاصّة في شتّى الحوانيت والماركات، كوبونات حصرية في تطبيق عزرائيلي بين التواريخ 12-18.6.22

احتفالية كنيونات عزرائيلي "Azrieli Days" تعود من جديد لمدة أسبوع كامل، وخلاله تتمتعون من حملات وتحفيضات، كوبونات وامتيازات حصرية في تطبيق عزرائيلي.

تستمرّ احتفالية Azrieli Days أسبوعًا كاملًا، بين التواريخ 12-18.6.22، في جميع كنيونات عزرائيلي في البلاد. أحد الامتيازات التي تنتظركم: 30 ش.ج عند الشراء بأكثر من 60 ش.ج، يشمل ازدواجية في الحملات في مختلف الشبكات الرائدة: MAC، مانجو، بيلبونج، فوكس، لالين، أمريكان إيجل، فوكس هوم، S.wear، جولف، جولف كيدز، جولف آند كو، ميجا سبورت، تشيلندر بلييس، رنوار، توينتي فور سڨن، كاسترو، أوربانيكا، هوديز، إنتيما وغيرها من الكوبونات الجذابة من ماركات أخرى.

أودليا إيزنكوط -حونين، نائبة المدير العام للتسويق في كنيونات عزرائيلي: "كنيونات عزرائيلي سعيدة بإطلاق Azrieli Days التي تبدأ اعتبارًا من 12.6، وهي تجربة شراء ممتعة ومميزة تستمر أسبوعًا كاملًا. ندعوكم إلى زيارتنا والتمتع من تجربة شراء استثنائية في كنيونات عزرائيلي، وتخفيضات على مختلف الماركات والمزيد من الامتيازات الخاصة بـ Azrieli Days في تطبيق عزرائيلي".

عن عزرائيلي:

هي مجموعة الكنيونات الرائدة في البلاد وتمتلك 16 كنيون ومركزًا تجاريًا في جميع أنحاء البلاد:

كنيون عزرائيلي تل أبيب، كنيون عزرائيلي أيلون، كنيون عزرائيلي النقب، كنيون عزرائيلي القدس (المالحة)، كنيون عزرائيلي حولون، كنيون عزرائيلي هود هشارون (مرجليت)، كنيون عزرائيلي موديعين، كنيون عزرائيلي جفعتايم، كنيون عزرائيلي حيفا، كنيون عزرائيلي عكا، كنيون عزرائيلي الرملة، كنيون عزرائيلي ريشونيم، كنيون عزرائيلي شارونا، كنيون عزرائيلي رعنانا، كنيون عزرائيلي أوتليت هرتسليا، كنيون عزرائيلي أوتليت أور يهودا.  www.azrielimalls.co.il




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت