X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
27/07/2022 - 03:21:07 am
في الصيف الحارّ: انتعشوا مع صنف - سيبل- من عنب تالي!

في الصيف الحارّ: انتعشوا مع صنف "سيبل" من عنب تالي!

انضمّوا إلينا في رحلة قصيرة. تخيّلوا أنكم تحت واحدة من الشماسي العديدة في شاطئ البحر مع العائلة والأصدقاء. تشعرون بالراحة. مشروبكم البارد إلى جانبكم وأشعّة الشمس الدافئة تخترق نظّاراتكم الشمسية. تتنفسون الصعداء، تنظرون نحو السماء الزرقاء وتقولون لأنفسكم: يا للسعادة! كم هو مريح كون برّاد المشروبات إلى جانبي ولا أحتاج أن أقوم عن الكرسي. كم هو ممتع أن التحلاية اللذيذة، الباردة، الحلوة موجودة في متناول اليد. إنه لأمر رائع أن أدلّل نفسي الآن بعنب "سيبل" الحلو والعطري من عنب تالي، وأن انغمس في تلك اللحظة حتى أشعر فجأة وكأني بعيد في مكان ما، على نفس الكرسي، على شاطئ خلّاب في كاليفورنيا.

والآن، وما دمتم تشعرون وكأنكم مثل ملوك مصر القدماء، مع صنف "سيبل" المميّز والذي تستورده ماركة عنب تالي الرائدة في البلاد، ومن كاليفورنيا تحديدًا، وتم تكييفه لظروف البلاد من قبل مزارعي بلدة "لخيش"، قمنا بتركيز 10 حقائق عن صنف "سيبل" الجديد، ولماذا يجب اختياره عند ذهابنا إلى الشاطئ: 

  1. "سيبل" هو صنف من العنب أسود اللون يتميّز بطعم غني، ذو شذا عطري والذي يذكّرنا بعنب جوز الطيب (الموسكات).
  2. تم استيراد هذا الصنف من قبل شركة تطوير أصناف العنب العالمية "Sun World"، بعد تكييفه لظروف التربة والنمو التي تخضع لمعايير البلاد الخاصّة بها.
  3. يتم زراعة صنف "سيبل" فقط في بلدة "لخيش" ويتم تسويقه من قبل ماركة عنب تالي.
  4. عنب "سيبل" ملائم جدًا كتحلاية.
  5. مرّ هذا الصنف في عملية ملاءمة وتأقلم لحالة الطقس وظروف التربة المحليّة، وفقط بعد تطويره بواسطة المزارعين الأكثر مهنية في البلاد، يتم تسويق عنب "السيبل" للجمهور العام.
  6. عنب "سيبل" غنيّ بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، وبالرغم من حلاوته، إلّا أنه ذو مؤشّر جلايسيمي منخفض (أي لا يرفع مستوى السّكر بالدم) ولذلك فهو صحيّ جدًا.
  7. فاكهة رائعة للدمج مع السلطات الصيفيّة، الكعك، وجبات السمك، وبالطبع- بالإمكان أن نأكلها كما هي.
  8. العنب يساعد على توازن ضغط الدم، منع الأمراض وإبطاء الشيخوخة.
  9. معظم الألياف الغذائية وجزء كبير من أهم مضادات الأكسدة تتواجد في قشرة العنب.
  10.  بـ 100 غرام عنب يوجد 191-153 ملغم بوتاسيوم.

الآن وقد تعرّفتم على بعض من الفوائد الكثيرة لصنف "سيبل" الجديد من عنب تالي، بإمكانكم الرجوع إلى كرسيكم تحت الشمسية على شاطئ البحر، والاستمتاع - بالضبط كما ملوك مصر- بأطيب عنب في البلاد. فأنتم تعلمون مسبقًا الآن أن ما تأكلونه هو ليس فقط لذيذًا ومنعشًا، بل هو صحّي، مفيد ومغذّ أيضًا.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت