X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
29/07/2022 - 01:39:16 pm
نفتتح السنة مع شنطات مودان وإكسبلور حقائب مودان المدرسية

نفتتح السنة مع شنطات مودان وإكسبلور حقائب مودان المدرسية الأورتوبيدية الأفضل في العالم

مع خصم خاص للذين يشترون حقيبة:

ساعة ذكية للأولاد "كيدي ووتش" مع تطبيق لتتبع والعثور على الأولاد بـ 29.90 شيكل.

كما في كل سنة، ستسوّق هذا العام حقائب Explore بمتنوّع من التصاميم والموديلات

                                           بالموضة للشباب والشابات والمصنوعة من قماش عالي الجودة ولطيف                                                            

مودان، المُصنّعة الشهيرة لحقائب الجودة، المشهورة والأقدم في إسرائيل، تُصنّع متنوّعا واسعًا من الحقائب المدرسية (الشنطات)، وأشهرها الحقيبة الأورتوبيدية، التي سجلت عليها عدة براءات اختراع فريدة من نوعها. الحقيبة الأورتوبودية معدّة لطلاب الصفوف الأولى وذات منظومة Air Flex Bag - منظومة أورتوبيدية مقوّمة للظهر مع تهوئة، وذات وسائد داعمة للكتفين وأسفل الظهر. كما أنها ذات ظهر أورتوبيديّ مقوّم مع أرضية قاسية، والتي تجعل من حملها سهلًا ومريحًا للطالب في الاستخدام اليوميّ مع حماية صحة ظهر الولد.

هذا العام تُجدد مودان متنوّع الحقائب والشنطات مع سلسلة غنية وخاصة من ماركات الأولاد الرائدة مثل “رينبو كورن، سونيك، فروزن، ميني ماوس، نادي وينكس، LOL، وحيد القرن، أميرات ديزني مثل الأميرة هيلينا، سبونج بوب، سيارات، دراجون بول، سبايدرمان، بوب البناء، سلاحف النينجا”. في قطاع الرياضة أطلقت مودان حقائب كرة سلة وحقائب كرة قدم لنادي برشلونة ولنادي ريال مدريد. نماذج خاصة إضافية سيتم تسويقها حصريًا في مودان هذه السنة هي حقائب تغيّر المرئيات والجرافيكيات بتقنية مغناطيسية، بالإضافة الى حقائب مزركشة بالخرز الملون التِرتِر (البايات) مع رسومات فروزن، فلامينجو، هيلو كيتي، حقائب ثلاثية الأبعاد وغيرها المزيد. حقيبة ظهر أورتوبيديّ: 239 شيكل.
هذا العام، تخرج مودان في بحملة "تيك تاك" التي تسمح لكم الحفاظ على اتصاب بابنكم/ ابنتكم – نشتري إحدى الحقائب الأورتوبيدية ونحصل على ساعة ذكية "كيدي ووتش" مع تطبيق لتتبع والعثور على الأولاد مقابل 29,90 شيكل. بواسطة هذه الساعة يمكن أن تشاهد عبر التطبيق الخاص موقع ابنكم/ ابنتكم بكل وقت، والاتصال وتلقي محادثات هاتفية من نحو 10 أرقام محددة مسبقًا.

ظهر منظومة الـ Air Flex Bag يشمل منظومة خلفية مزدوجة، تُتيح دمج عجلة ترولي وتحويل الحقيبة من حقيبة عادية الى حقيقة Smart Trolley. بحيث يستطيع التلاميذ أن يختاروا في أية أيام يرغبون بحمل الحقيقة على الظهر وفي أية أيام أن يخرجوا مع الحقيبة محمولة على عجلات. الحقيقة سهلة ومريحة للحمل وذات خلفية مع تهوية لمنع التعرّق. حقيبة ظهر أروتوبيدية Smart Trolley: 339 شيكل.

كما أن مودان توّفر حقائب ترولي 2IN1 محمولة على عجلات. هذه الحقائل ذات مقبض للحمل وعجلات مُدمجة، تُتيح الاستخدام بثلاثة وضعيات مختلفة. حقيبة أروتوبيديّة Trolly 2IN1: 359 شيكل.

حقائب Explore من عائلة مودان، ماركة الشنطات والحقائب للبالغين الأكثر مبيعًا في إسرائيل وفي أوروبا، تعرض متنوعًا كبيرًا وواسعًا من الحقائب الملائمة لطلاب المدارس الثانوية، الطلاب الجامعيين، وللاستخدام اليوميّ، بتصاميم يحبها الجميع. كل الحقائب مصنوعة من أقمشة عالية الجودة وتشمل ظهر مقوّم وأورتوبيديّ مدمج بتصميم على الموضة.

Explore 2IN1 – حقيبة مكوّنة من حقيبتين يمكن تفكيكهما وتركيبهما مع بعضهما البعض يمكن تفكيكهما واستخدام كل حقيبة على حدة بحسب حاجة المستخدم وبحسب الحِمل. الحقائب ملائمة للبنين والبنات، من الصف الثالث وحتى السادس. السعر: 199 شيكل.
حقائب Explore للبالغين – حقائب للبالغين بتصميمات عصرية ومتنوّع من الأقمشة كالميناج والريب ستوب.. الحقائب ملائمة لطلاب الثانوية والجامعات. السعر: 179 شيكل.

سلسلة حقائب الرالي المحبوبة والمرغوبة بالأخص من قبل طلاب الثانويات، بتصميمات رالي أحادي الجيب، رالي ثنائي الجيب، رالي رياضي، ورالي ذو أرضية جلدية. تصميمات جديدة للحقائب المصممة والعصرية على الموضة لأبناء الشبيبة. السعر: رالي أحادي الجيب: 69 شيكل؛ رالي ثنائي الجيب: 79 شيكل.

حقائب صديقة للبيئة - حقائب اكسبلور تساهم في الحفاظ على جودة البيئة وتُصنع بدون مواد PVC. هذه السنة هناك نوعان جديدان من الأقمشة، قماش ميناج وقماش ريب ستوب.

يوجد لكل الحقائب مقالم متلائمة بمتنوّع من التصاميم، الأحجام، والأشكال، للبنين والبنات: مقالم من ثلاثة جيوب، جيبين، مقالم اهليلجية (شبه بويضة)، وغير ذلك.

https://instagram.com/modan_explore?igshid=YzAyZWRlMzg=

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت