X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
01/08/2022 - 07:40:42 am
عدنا: ريفع لشيفع- الشوكولاتة المُدلّلة المحبوبة تعود إلى الرفوف!

عدنا: "ريفع لشيفع" الشوكولاتة المُدلّلة المحبوبة تعود إلى الرفوف!

"ريفع لشيفع" الكلاسيكية - لفائف "البفلا" مغطّاة بالشوكولاتة ومحشوة بكريم الجوز

لفائف بفلا مقرمشة مغطّاة بشوكولاتة الحليب ومحشوة بكريم الجوز، مثالية للنقرشة إلى جانب القهوة في الصباح، للضيافة أو في أي وقت نشعر بأننا نحتاج شيئًا حلوًا تعود إلى الرفوف.

يتم إنتاج هذا المنتج في مصنع "هجفياع" في الجنوب حيث يقوم بإنتاجه على مدار السنة، من خلال عملية إنتاج مشابهة، ومع ذات المكوّنات، لكن مؤقّتًا ستكون الشوكولاتة المستخدمة للتغطية من مصنع شوكولاتة خارجي لعليت، من أجل الحفاظ قدر الإمكان على نكهة وطعمة المنتج المحبوبة.. لا توجد أي تغييرات بالمنتج بخصوص المواد المسبّبة للحساسية.

شيري بيرمان - كوهين، مديرة التسويق في قسم حلويات شتراوس، تقول: "يسعدنا أن نعود ونطلق من جديد حلوى الشوكولاتة اللذيذة، وأن نتيح لزبائننا الاستمتاع بالمنتج الشهير والمحبوب. وسنعود قريبًا مع منتجات إضافية وجديدة".

يتم إطلاق هذا المنتج بموازاة سلسلة منتجات "ريفع لشيفع" الجديدة: "ريفع لشيفع" لفائف بطعم القرفة، "ريفع لشيفع" بطعم المرشميلو، "ريفع لشيفع" أبيض وأسود، و"ريفع لشيفع" بطعم الفشار والتي، لأول مرة، لا تشمل الشوكولاتة، بحيث تكون لفائف البفلا الرقيقة والمقرمشة مناسبة للنباتيين والخضريّين.

تُظهر بيانات "ستورنكست" أن قيمة سوق بسكوت "البريميوم" في البلاد تقدّر بنحو 470 مليون شيكل سنويًا وتنمو بمعدل 2.3% سنويًا. تشكّل ماركة "ريفع لشيفع" حوالي 10.6% من إجمالي السوق.

الوزن: 160 غرام

متوفّر للشراء في شبكات التسويق.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت