X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
15/09/2022 - 10:18:16 am
لأول مرّة في البلاد وباستثمار 5 مليون شيكل

لأول مرّة في البلاد وباستثمار 5 مليون شيكل:

Lilit Cosmetics تطلق متجرًا رائدًا للماركات المميّزة والعطور فائقة الفخامة والمكياج والعناية بالبشرة

BEYOND SKIN

المتجر الرائد، الأول من نوعه في البلاد، يضمّ بداخله أرقى ماركات التجميل التي يتمّ تسويقها حصريًا بواسطة المجموعة في البلاد، في مجال العطور، المكياج والعناية، بالإضافة إلى مجموعة فاخرة من الشموع والعطور المنزلية من أعرق الماركات العالمية.

يقع المتجر في كنيون رمات أفيف ويمتد على مساحة 100 متر مربع تقريبًا، ويضمّ غرفة "بيوتي" من ماركة la prairie (Beauty room) الأولى في البلاد، حيث تقدّم علاجات كانت متوفرة حتى اليوم في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية فقط.

يمكن القول إنه متجر يجمع بين قمّة الجمالّيات، الحداثة والتجديد. وهي عناصر تجعله البوتيك الأول الذي يضمّ بداخله ماركات النخبة الفاخرة. بأجواء عصرية وأنيقة، يمنحكم المتجر تجربة مميزة وحسّية، لم تكن متوفّرة في البلاد من قبل.

انه المتجر الرائد الأول من شبكة حوانيت البوتيك، والتي يتوقّع أن تفتتح 10 متاجر أخرى حتى نهاية عام 2025 وباستثمار يصل إلى حوالي 35 مليون شيكل، بالإضافة إلى موقع الكتروني.

تتراوح أسعار المتجر من 200 ش.ج وحتى 10،000 ش.ج

من بين الماركات المتوفرة في المتجر: Creed، Diptyque, Maison Francis Kurkdjian, Kilian, La Prairie, Memo, Tom Ford Signature, La Bouche Rouge, Xerjoff, Comme des garcons, Juliette has a gun  وغيرها.

وبهذه المناسبة السعيدة، قالت ياعيل بيلت-تسين، نائبة المديرة العامة لقسم التسويق ومن مالكي شركة Lilit Cosmetics: " نحن فخورون بإطلاق أول متجر رائد من نوعه في البلاد، والذي سيضمّ لأول مرة أفضل الماركات المتخصّصة والفاخرة للغاية في فئة العطور والمكياج والعناية، بالإضافة إلى مجموعة فريدة من منتجات تعطير البيت والعناية به. وقد نمت هذه الفئة المتخصّصة وفائقة التميّز بشكل كبير في السنوات الأخيرة في جميع أنحاء العالم وأيضًا في إسرائيل وتثير اهتمامًا كبيرًا بين جمهور المستهلكين. على غرار المتاجر المشابهة في العالم، سيتمكن الزبائن في Beyond skin من الاستمتاع بالماركات الجديدة التي لم تصل إلينا بعد وغرفة علاج فاخرة لشركة la prairie التي تقدّم علاجات فريدة ومبتكرة، يتم تقديمها حاليًا فقط في غرف علاج la prairie حول العالم.

بصفتنا شركة رائدة في مجال مستحضرات التجميل، نسعى دائمًا لاكتشاف ماركات جديدة وتقديم أفضل الترندات الحالية في العالم للجمهور المحليّ. تقود Lilit Cosmetics السوق بماركات عالمية ومنتجات مبتكرة مع الحفاظ على هوية وتفرّد كل ماركة. شهدت الماركات المتخصّصة ارتفاعًا في السنوات الأخيرة والطلب عليها آخذ في الازدياد. وكجزء من استراتيجية إطلاق السلسلة في البلاد، اخترنا افتتاح متجرنا الرئيسي في كنيون رمات أفيف، أحد أهم المواقع في السوق".

من بين الماركات التي تجدونها لأول مرّة في البلاد وفي المتجر المتخصّص حصريًا:

MAISON FRANCIS KURKDJIAN PARIS – ماركة عطور فرنسية فاخرة، تم تصميم مجموعة العطور وفقا لتقاليد العطور الفرنسية إلى جانب رؤية معاصرة لتحضير ووضع العطور. تجدون سلسلة من العطور وغسول الجسم والزيت وكريم اليد وجِل الاستحمام والشموع للمنزل وزجاجات لإعادة التعبئة والمزيد.

DIPTYQUE – ماركة فرنسية مدهشة للبيت، التشكيلة مصنوعة من مواد خام متوفرة في العالم وتعرض خط منتجات واسع للعطور المنزلية، شموع، مرشّات تعطير للشعر، عطر صلب يمكن إعادة تعبئته، كريم لليدين، الجسم وغيرها.

KILIAN- نقشت هذه الماركة الفاخرة على رايتها موضوع الاستدامة والحفاظ على البيئة. فكافة عبواتها تمكّن المستهلك من إعادة استخدامها من خلال شراء "تعبئة" للعطر. تضم الماركة أكثر من 35 عطرًا ساحرًا.

CREED- بيت العطور الشهير المعروف بصنع العطور اليدوية النادرة لقصور الملوك ذات الذوق الرفيع لأكثر من 250 عامًا.

MATIERE PREMIERE- تشتهر الماركة الباريسية برائحتها الطبيعية وموادها الخام الاستثنائية ونهجها المبتكر والحديث.  تقدّم الماركة 8 عطور فريدة من نوعها مع توقيع خاص ومبتكر، سواء في الروائح أو في التركيبات والمكونات الطبيعية.

DR VRANJES - تفتخر هذه الماركة الإيطالية بفنّ المستخلصات والعطور المصنوعة يدويًا، وهي معروفة بإنتاج العطور ذات العبير الساحر.

LA BOUCHE ROUGE PARIS - ماركة مكياج فرنسية فاخرة-أحدثت أصداء في أوروبا بفضل تصميمها الفريد وموادها الطبيعية وأغطيتها الجلدية المصمّمة بشكل جميل. وتشمل منتجات للشفاه والعينين والوجه، بما في ذلك أول ماسكارا في العالم مصنوعة من الزجاج، ومجموعة من الأغطية الجلدية المصنوعة يدويًا من قِبل فنان جلود من بيت Infinitely refillable، Tameires du Puy وغيرها.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت