X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
15/09/2022 - 10:22:53 am
جميعنا انتظرنا هذه اللحظة بفارغ الصبر!

جميعنا انتظرنا هذه اللحظة بفارغ الصبر!

ماركة كايلي الرائدة الآن في البلاد ووصلت إلى ديوتي فري جيمس ريتشاردسون!

جميعنا نعرفها ونحبّها، وجميعنا انتظرنا هذه اللحظة بفارغ الصبر! وأخيرًا وصلت!

ماركة "كايلي" الرائدة في العالم والخاصّة بـ "كايلي جينر"، عارضة الأزياء والمؤثّرة العالمية والمشهورة، وصلت إلى البلاد! الآن باستطاعتكنّ أن تجدن منتجات المكياج الممتازة الخاصّة بـ "كايلي" والتي تنتظركنّ الآن في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون! وبالتأكيد قد جهّزنا حدثًا ورديًا بشكل خاص لنستقبل الماركة العالمية وبأجمل طريقة! بإمكانكنّ اليوم أن تجدن زاوية فريدة من نوعها في الديوتي، وردية كالأحلام، وبها تجدن كل منتجات الجمال الخاصّة ب "كايلي"، التي يعرفها ويحبها كل العالم! 

لحفل الإطلاق المميّز في الديوتي فري، والذي أقيم مع الكثير من الحب وبالتعاون مع مكتب مزّاوي للدعاية، حضرت أيضًا سوزان مزّاوي، المديرة العامّة لمكتب مزّاوي، لتبارك للديوتي فري بوصول الماركة العالمية للحانوت. وقالت مزّاوي عن الحدث: "تغمرني سعادة كبيرة لوجودي اليوم في حفل إطلاق ماركة "كايلي" في الديوتي. مع ديوتي فري جيمس ريتشاردسون نجهّز لكنّ الكثير من المفاجآت، والتعاون بيننا دائمًا يخلق معه أمورًا ساحرة ومكانًا للإبداع، والطموح لأخذ خطوة ثابتة إضافية نحو الأمام. بالنسبة لنا، زبائننا موجودون في المركز دائمًا. وأنا متأكّدة أنه ومع وصول ماركة "كايلي" للديوتي فري، سيكون لجمهورنا دائمًا الرغبة بالمزيد. نحن وديوتي فري نتواجد هنا ونتعاون، لنجلب هذا المزيد معًا".

أما أنتنّ، القارئات العزيزات، فقد حان الوقت لأن تأتين للديوتي فري لتدخلن أنتنّ أيضًا، القليل من الورديّ إلى القلب، وأن تدلّلن أنفسكن بمنتجات "كايلي" التي وصلت تحديدًا من أجلكنّ. تفضّلن وابدأن إجازتكن بشروة من الأحلام، قيّمة وخاصّة من الديوتي، وصدّقنني: ستكون هذه واحدة من أكثر تجارب التسوّق متعةً وانبساطًا!
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت