X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
16/09/2022 - 02:03:04 am
كل ما تحتاجونه لمطبخكم بتصميم ريفيّ وخريفيّ!

كل ما تحتاجونه لمطبخكم بتصميم ريفيّ وخريفيّ!

كما دومًا، تقوم شركة إيكيا الرائدة في مجال الأثاث المنزلي في البلاد بملاءمة منتجاتها للمواسم المتبدّلة والحداثة التي لا تتوقّف، وبالطبع للاحتياجات الدقيقة الخاصة بزبائنها التي هي في مركز أنشطة الشركة.

تشكيلة جديدة ومثيرة للاهتمام في إيكيا هي المجموعة الريفية المصمّمة والعمليّة جدًا من KRÖSAMOS. وستساعدكم هذه التشكيلة باكتشاف كيفية جعل خزانة المونة مصمّمة بشكل فنّي أكثر، وستسهّل تحضير وجبات رائعة ومشاركة الطعمات التي تحبّونها مع الأشخاص الذين تحبّونهم.

كل ما تحتاجونه في المطبخ يمكنكم إيجاده في حوانيت إيكيا: أطباق ضيافة بتصميم أسود ناعم لوجبة فطور فاخرة، طقم KRÖSAMOS مع مصفاة ومحقان لتحضير صلصات السلطة أو العصائر بألوان الخريف الدافئة، وبالطبع مريول مصمم لتجربة طبخ ممتعة ونظيفة، قناني سيراميك خزفية عملية باللون الأسود، التي تأتي مع فوهّة للصبّ من KRÖSAMOS أو غطاء للقنينة، وأيضًا أكياس لتغليف الهدايا بسهولة وبسرعة! وتشكيلة واسعة ورائعة من المنتجات المصمّمة التي ستضفي على مطبخكم لمسة سحرية.

تفضّلوا إلى إيكيا الآن وارتقوا بخزانة المونة الخاصّة بكم وبأثاث مطبخ أنيق وجذاب واستمتعوا بالطعمات المفضلة لديكم مع جميع أفراد الأسرة - براحة وتصميم مميّز ومع الشعور بالدفء الريفيّ!




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت