X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
23/11/2022 - 05:46:29 am
الحلويات المحبوبة من عليت تعود إلى الرّفوف

الحلويات المحبوبة من عليت تعود إلى الرّفوف

وكما وعدنا - خط الإنتاج الأول سيتم تكريسه للأشخاص الذين يعانون من مرض السيلياك 

تعلن شتراوس اليوم 22.11.2022 أن حلويات عليت عادت إلى الرفوف، حيث بدأت الشركة في هذه الأيام بتسويق مسلّيات وألواح الشوكولاتة- شوكولاتة البقرة سكاكر "مفرقعة"، شوكولاتة البقرة أرُز منتفخ، "تورتيت"، وبفلا بدون جلوتين. وفي الأسابيع القريبة ستعود للرفوف أيضًا شوكولاتة البقرة حليب، "بيسك زمان"، "تاعمي" و"تويست".

وعاد المصنع للإنتاج بعد أن تم الاستثمار به بدرجة كبيرة بهدف ضمان جودة وسلامة وأمان المنتجات بأعلى المستويات. 

وقال أيال درور، المدير العام لشركة شتراوس يسرائيل: "يسرّنا ويسعدنا أن نعيد المسليّات المحبوبة التي انتظرناها جميعًا إلى جمهور المستهلكين. في الأيام والأسابيع القريبة سيعود جزء من المسليات وألواح الشوكولاتة تدريجيًا إلى الرّفوف، ولاحقًا ستصل إلى السّوق منتجات جديدة ومدلّلة. في الأشهر الأخيرة قمنا بتعريف إجراءات العمل من جديد وعملنا جاهدين لنوفّر مستوى عاليًا جدًّا من الجودة والأمان لمنتجاتنا، وارتكزنا على دراسات قمنا بها في عدة مصانع شوكولاتة رائدة حول العالم وارشادات خبراء في المجال. عملية إعادة خطوط إنتاج الشوكولاتة للعمل شملت التنظيف الشامل، تطوير جزء من البنى التحتية وتجديد مصنعينا في "نوف هجليل". نحن سعداء بعودة ألواح الشوكولاتة ومسلّيات الشوكولاتة المحبوبة إلى الرّفوف، ولكن من الجدير بالذكر أن المنتجات ستعود الى الرفوف تدريجيًا في الأسابيع القادمة، بحسب وتيرة الانتاج وتجميع المخزون". 

شركة شتراوس، التي تعمل على مدار سنوات طويلة على توسيع الحلول التي تلائم مختلف شرائح المجتمع، قرّرت إنتاج حلويات بدون جلوتين، التي ستسوّق برزمة خاصّة وبدفعة محدودة، وهي تشمل: "بيسك زمان" بدون جلوتين، "كِف كيف" بدون جلوتين، و"ميكوبيلت" بدون جلوتين. 

وأكّدت مصادر في شتراوس أنه على ضوء إجراءات وخطوات الملاءمة والتغييرات في مصنع الشوكولاتة الذي تمّ تجديده، من المهم الانتباه للتغييرات في مسبّبات الحساسية الموجودة على العبوات. وبالمقابل يقولون في الشركة أنها تعمل بهدف إيجاد الحلول التي ستلبّي احتياجات فئة الأشخاص الذين يعانون من الحساسية.

تحديدًا، يجب الانتباه للتغييرات في قائمة مسبّبات الحساسية في مسلّي "ميكوبيلت" وجزء من ألواح شوكولاتة البقرة التي احتوت حتّى الآن فقط على مادة مسبّبة للحساسية من الحليب فقط.

قائمة التغييرات في مسبّبات الحساسية:

شوكولاتة البقرة حليب أرُز منتفخ: تحتوي على: حليب، فول سوداني، مكسّرات (لوز، بندق، جوز البيكان)، بيض، سمسم. قد يحتوي على: صويا.

شوكولاتة البقرة حليب مع سكاكر "مفرقعة": تحتوي على: حليب، فول سوداني، مكسّرات (لوز، بندق، كاشيو، جوز، فستق حلبي، جوز البيكان)، بيض، صويا، سمسم.

بفلا: يحتوي على: بيض، حليب. قد يحتوي على: بندق، جوز، جوز البيكان، فول سوداني، صويا، سمسم، لوز.

"بيسك زمان": يحتوي على: حليب، مكسّرات (لوز، بندق، جوز البيكان)، بيض، صويا. قد يحتوي على: فول سوداني، سمسم.

"كِف كيف": يحتوي على: حليب، مكسّرات (لوز، بندق، جوز البيكان)، بيض، صويا. قد يحتوي على: فول سوداني، سمسم.

"ميكوبيلت": انتبهوا لتغييرات مسببات الحساسية

يحتوي على: حليب. قد يحتوي على: مكسّرات (لوز، بندق، جوز البيكان)، بيض، صويا، سمسم.













Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت