X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
25/11/2022 - 11:03:36 am
حفلة شتوية دافئة بامتياز مع إيكيا! 

حفلة شتوية دافئة بامتياز مع إيكيا! 

يمكن أن تكون للبيت وظائف متعددة، وبغض النظر عن صغر المساحة لديكم، يمكن للحلول الذكية أن تخلق لكم أفضل الأجواء وتحوّل كل حفلة إلى سحر بسهولة-ومرّة أخرى، بغض النظر عن صغر المساحة. 

والآن وبإيحاء من الموسم الشتوي الجميل ورائحة الأعياد في الأجواء، لا يسعنا الا أن نبدأ بالاستعداد وتجهيز البيت وتصميمه كما يجب ليصبح دافئا ومريحًا لاستقبال الضيوف. 

 IKEAتدعوكم إلى إضفاء لمسة من الألوان الموسمية بسهولة على غرف البيت مع قطع التكستيل (المنسوجات) المختلفة، مثل وسائد الزينة التي يمكن استبدال أغطيتها بأخرى مختلفة ومتنوعة، زيّنوا بيوتكم وجهّزوها لاستقبال الأعياد السعيدة القادمة، لأننا نعلم جميعا أنه بمجرّد تعليق الزينة، تبدأ الأجواء الاحتفالية. لا يوجد سبب للتوفير في الزينة والزخارف والنجوم. دعوا الجميع يرون أن الأعياد قد وصلت -وعادةً ما تجعل الزينة لمّات العائلة أكثر بهجة وسعادة. ولا تنسوا الأضواء! الكثير من الأضواء! فهي تصنع كل الفرق. استخدموها بحيث تكون زوايا البيت ملفتة وجذابة أكثر، أو لإضفاء أجواء لطيفة ودافئة، كما يليق بهذا الموسم. 

ماذا عن خبز الكعك للعيد أو لإحدى الأمسيات الباردة؟ تذكّروا أن كل ما تحتاجون إليه قبل الخبز متوفر في مجموعة VINTER من إيكيا. هكذا ستستمتعون بحلوى لذيذة، وتملؤون البيت بالروائح الشهية التي ستضفي على أجواء العيد المزيد من الشاعرية والسحر.  




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت