X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
12/09/2012 - 12:57:44 pm
افرشي ولا تقلقي، ديكور اليوم الى جانبك

يتغير مفهوم الديكور مع الوقت وتتغير مقاييسه مع الأيام، فيأتي الديكور في بعض الأحيان ليغير وفي أحيان أخرى ليحل. منذ زمن والمفهوم عند النساء أن لا يكون أي ظهر كنبة مقابل للعين المجردة وذلك يعود الى اهمال المصممين لتصميم ظهر الكنبة مما يجعلها تبدو غير أنيقة للعرض، أما اليوم فبات المصممون يعيرون انتباها أكبر للفرش بالمجمل وهذا يمكنك سيدتي من فرش كنباتك كما تريدين من دون أن تقلقي.

اذا كنت تبنين بيتك جديدا وفرشتي الغرفة مع وجود ظهر كنبة مواجه للباب يمكنك أن تبني حوضا من الزهور أو النباتات الطبيعية أو الاصطناعية على مستوى منخفض عن مستوى ارتفاع الكنبة بقليل أي 20سم  أو بمستوى منخفض أكثر أي 40 سم تحت مستوى الكنبة وهذا يليق بالكنبات ذات التصاميم المعاصرة التي تكون ارتفاع جلستها منخفض. أما اذا كان بيتك جاهزا واحببت أن تغيري طريقة فرشك وانتهيتي بوجود ظهر الكنبة في الوجه مقابلة للنظر فيمكنك شراء أو تفصيل خزانة بطول الكنبة وبنفس ارتفاع ظهرها تتألف من رفوف. عادة رفين أو ثلاثة ومقسمة بقواطع عامودية قليلة، تضعيها خلف الظهر المقابل وتزينيها ببعض الأكسسوارات أو الشموع أو الكتب ان كنت من هواة القراءة، أيضا يمكنك وضع مكان معين للLAPTOP ان كنت تستخدمينه كثيرا في تلك الغرفة.

وان كان لديك CONSOLE جميل في البيت ويتناسب مع مقاسات طول كنبتك وعرضها يمكنك الاستعانة به خلق الظهر كحل سريع وأنيق مع اضافة صحن للديكور عليه.

هكذا ستتحررين وأنت تفرشين غرفك وتبدعي في خلق طرق لفرش بيتك سيدتي، أرجو أن تكوني قد  استفدتي من هذه القتراحات…
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت