X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
31/05/2013 - 09:16:26 am
عطلة صيفية ممتعة لعام 2013 الى انطاليا

تلقت شركة اكسترا توب رحلة استجمامية من تنظيم شركة كافي حوفشه -احدى الشرك الكبيرة في مجال السياحة والطيران - ايلان شلف وبالاشتراك مع مكتب جوفر اريالة جولدمان ،شركة شطيح معوفيف ، شركة كشري تعوفه، لتطوير وتقديم السياحة للوسط العربي واليهودي في انطاليا ، وقد دعي لهذه الرحلة نخبة من جميع الصحافة العبرية وعن الصحافة العربية خصصت الى الاعلامي والمحامي سائد عباسي مدير العلاقات العامة في مهرجان عرفزيون ، ويفيد مراسلنا أن الأجواء التركية وما يصحبها ملائمة لقضاء عطلة صيفية ممتعة مع العائلة بسعر خاص ورخيص او لقضاء شهر عسلي يتمتع به الزوجان في لحظات عمرية - تاريخية وردية وسوسنية.

نآخذكم في جولة سياحية خاصة إلى مدينة أنطاليا التركية ، حيث تعتبر أنطاليا جوهرة تركيا بجمالها الساحر والرائع ولؤلؤتها المكنونة بتضاريسها وتنوع الطبيعة والإمكانات الكبيرة والمختلفة من منتجعات سياحية وفنادق تجهيزات مواصلات وشمس دافئة وشلالات خلابة وسواحل هادئة ، وغير ذلك مما يرغب السائح في الاستمتاع به إضافة إلى الطعام اللذيذ والوجبات المحلية الرائعة.

أنطاليا قبلة للسائحين والمسافرين ، يمتد خليج انطاليا على مساحة 200 كم بشواطئ في غاية الجمال.

ومن أهم الأماكن السياحية في انطاليا نجد شلاشلات الدودان ، الذي يقع في موقع غابة في الروعة في نقطة تصب فيها مياه نهر الدودان الحلوة إلى جوار شلال بني الأتراك.

يذكر انه خلال سنه اقيمت فنادق جديد ممتازة جداً ، حيث خلال الرحلة التقينا مع وكلاء ومندوبي سياحة عرب من قبل عدة شركات لكي يتعرفوا على فنادق انطاليا الجديدة.

 

فندق باروت لارا

يقع فندق باروت لارا على شاطئ البحر عدد الغرف 427 ويمتاز بـ 5 مطاعم انتقائية ونادي صحي مع حمام تركي. على بعد 10 كم عن مطار أنطاليا، ويقدم أحواض داخلية وخارجية للسباحة مع الزلاقات المائية.

الغرف الكبيرة تشمل الشرفات الفسيحة مع الطاولات والكراسي. تحتوي كل غرفة على منطقة للجلوس مجهزة بتلفزيون ال سي دي، ومشغل دي في دي وميني بار.

يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا Manolya ومركز Thalasso، الذي يحتوي على حمام تركي، ساونا ومركز تجميل. للنشطاء، تتوفر أيضاً ملاعب التنس والاسكواش، وصالة رياضية، ملعب غولف مصغر، ومركز للرياضات المائية.

المطاعم وBarut تخدم المأكولات العالمية والمحلية الغنية، سواء في الداخل أو في الهواء الطلق. محل المعجنات يقم الحلويات الشهية وهناك 5 بارات لتناول المشروبات.

 

فندق دلفين امبريال لارا

عدد الغرف  750, يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط مع شاطئ خاص بالفندق. يتميز الفندق بفن العمارة الفريد والتصميم الداخلي الفاخر. يحتوي الفندق على مسابح خارجية و مراكز استجمام صحية و ملعب للتنس.
تم تزيين الغرف الأنيقة من هذا الفندق بتصاميم معاصرة. تحتوي الغرف على تلفاز مع قنوات فضائية و مكيف للهواء. بعض الغرف بقدم إطلالة مذهلة من البحر.
ان وجبات الفطور والغداء والعشاء كلها متوفرة في هذا الفندق وعلى شكل بوفيه مفتوح في المطعم الرئيسي مع العديد من الخيارات لديك.
يمكن للضيوف الاستفادة من مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد والتعرّق في حمام الساونا. وهنالك أيضاً يتوفر الحمّام التركي في مركز الاستجمام الصحي للاسترخاء والتدليك. يبعد مركز مدينة أنطاليا عن الفندق حوالي 15 كم ومطار أنطاليا حوالي 20 دقيقة بالسيارة.

 

فندق "رويال هوليدي بلاس"

اذا كنت تتطلع الى الاسترخاء والاستفادة القصوى من الشمس والبحر ففندق "رويال هوليدي بلاس" في انطاليا مكان رائع لذلك .. الفندق يقع على شاطئ البحر في انطاليا في منطقة لارا تحديدا التي لا تبعد كثيرا عن المطار ..
يعد "رويال هوليدي بلاس " من الفنادق الحديثة الفاخرة ذو 5 نجـوم ، وهو يوفر لك وقتا رائعا للاسترخاء ، حيث تحيط به المناظر الطبيعة الجذبة ، كما يضم الفندق الكثير من المرافق والخدمات حيث يوجد منتجع صحي راق من كل التسهيلات الممتازة وصالة رياضية وبعض الرياضات المائية , كما يضم مجموعة من ارقى المطاعم في المدينة.
يحتوي الفندق على مئات الغرف الفاخرة ذات أجواء مبهجة ، وذلك بفضل التجهيزات الممتازة ، مع وسائل الراحة الحديثة ، والأثاث الخشبي والأقمشة الأنيقة.
هذا ويقدم الفندق وعلى مدار الساعة وفي مختلف مطاعمه وحدائقه ومسابحه العديد من الوجبات الشهية من المطبخ التركي والعديد من المطابخ العالمية ، بالإضافة الى العديد من الحلويات الشرقية والغربية اللذيذة .

 

فندق تايتنك

يقع فندق تايتنك في مبنى على شكل سفينة سياحية ، ويشمل على علاجات سبا فاخرة و4 مطاعم 586 غرفة ، ويضم منطقة مسبح كبيرة في الهواء الطلق ومُزودة بمُنزلقات مائية.

تحتوي غرف Titanic Beach Resort Hotel المُكيفة على نوافذ كبيرة تطل على البحر، حيث تضم كل غرفة كراسي مريحة في الشرفة الخاصة .

يشتمل هذا المنتجع على منطقة مسبح كبيرة في الهواء الطلق تُقدَّر مساحتها بأكثر من 5000 متر مربع من الأراضي ، بالإضافة إلى ملعب كرة قدم بحجم أصلي و4 ملاعب تنس وملعب لكرة السلة.

يشتمل Titanic Beach Resort Hotel على مركز سبا كامل الخدمات يُوفر علاجات لكامل الجسم تشمل جلسات المساج والعلاجات العطرية ، كما تتوفر علاجات مختلفة للعناية بالبشرة.

يبعُد فندق تايتنك أقل من 13 كم عن مطار انطاليا ، بينما يبعُد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن ساحلانطاليا الرملي ، الذي يتميز بإقامة مباريات الكرة الطائرة.



























































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت