X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
21/12/2022 - 07:36:36 pm
أخبار سارة لعشاق التزلج:إختيار شركة إل عال

أخبار سارة لعشاق التزلج:إختيار شركة إل عال

لافتتاح موسم التزلج في بلغاريا 


تم إختيار شركة الطيران إل عال لإفتتاح موسم التزلج في بلغاريا من قبل إدارة مطار صوفيا بمناسبة موسم الشتاء.وإل عال هي شركة الطيران التي تقوم بنقل عدد كبير من المسافرين الى صوفيا في كل موسم شتاء،ولذلك تم إختيارها هذا العام لإفتتاح موسم التزلج بأجواء إحتفالية بمطار صوفيا بمشاركة مدير المطار السيد حاسوس كباليرو ونائبة وزير السياحة البلغاري السيدة ماريلا موديفا،نائب مدير العمليات الدولية في شركة إل عال كوبي جولان وممثلي الشركة في بلغاريا،القنصل الإسرائيلي في بلغاريا السيدة أورلي دافنا سونا ومسؤولين من وزارة المواصلات والسياحة في بلغاريا.في ظل الطلب المتزايد، ستشغل شركة ال عال أيضًا طائرة دريملاينر، اعتبارًا من يناير 2023. أيضًا ستقدم إل عال ميزة خاصة لعشاق التزلج الذين يسافرون هذا الشتاء شحن معدات التزلج مجانا.
وتعد بلغاريا واحدة من وجهات التزلج المفضلة لدى الإسرائيليين وهي تقدم بعضًا من أكبر منتجعات التزلج وأكثرها احترافًا في العالم: منتجعات التزلج الشهيرة بانسكو وبوريفيتش ، منتجعات التزلج الشهيرة التي توفر ظروفًا وطرقًا احترافية ، إلى جانب أسعار مغرية لكل جيب. صوفيا ، عاصمة بلغاريا ، وجهة شتوية مذهلة ، تقدم مناظر طبيعية مذهلة ، ومتاحف ، ومباني قديمة من الدرجة الأولى ، وحياة ليلية نشطة ومناطق طبيعية رائعة للتنزه ، بالإضافة إلى العديد من خيارات السبا وينابيع المياه الساخنة .وقال كوبي جولان نائب مدير العمليات الدولية في إل عال:"في السنوات الأخيرة ،لاحظنا توجهاً متزايداً للإسرائيليين الذين يسافرون إلى صوفيا بلغاريا ، لقضاء إجازات التزلج ، وهي وجهة شهيرة للغاية للإسرائيليين. تعتبر إل عال صوفيا وجهة إستراتيجية وتستثمر الكثير من الموارد للسماح لمزيد من الإسرائيليين بالاستمتاع بمنتجعات التزلج الإحترافية التي توفرها صوفيا ومناظرها الخلابة. ندعو الجمهور البلغاري للحضور إلى إسرائيل والاستمتاع بالمناخ والأماكن المقدسة وتنوع الطعام  والطبيعة التي توفرها ".
تشغّل شركة ال عال أربع رحلات أسبوعية إلى صوفيا بلغاريا ، أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والجمعة. ستتم معظم الرحلات باستخدام طائرة 737 تشمل فئتين من الخدمات - السياحية والأعمال. يبدأ سعر الرحلة إلى صوفيا من 279 دولارًا بدون أمتعة وصعود الطائرة (لايت) و 369 دولارًا للتذكرة الكلاسيكية التي تشمل الأمتعة والصعود إلى الطائرة. تجري إل عال بيعًا لمدة أسبوعين فقط على تذكرة درجة رجال الأعمال إلى صوفيا ، بسعر 599 دولارًا فقط ، لمشتري التذاكر بين 21 و 31 ديسمبر ، للمغادرة بين 1.1.23 و 28.2.23 ،مخزون المقاعد: 350 مقعداً.يمكن لأعضاء نادي المسافر الدائم شراء تذكرة طائرة بدمج الدفع النقدي والنقاط (cash&points) - خصم على تذكرة الطائرة مقابل النقاط. بصرف النظر عن التذاكر من نوع Lite ، تشمل التذاكر أيضًا شحن مجاني لأمتعة التزلج والزلاجات / ألواح التزلج. لمزيد من التفاصيل يمكنك الدخول للموقع الإلكتروني لشركة إل عال أو لدى وكلاء السفر.













Copyright © elgzal.com 2011-2023 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت