X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم السيارات
اضف تعقيب
30/12/2011 - 08:39:13 pm
إنفينيتي جي اكس تصل الشرق الأوسط صيف عام 2012
موقع الغزال

صُممت سيارة إنفينيتي جي اكس JXلإحداث تحولات كبيرة في فئة سيارات الكروس الأوفر عبر تقديم سيارة فخمة ومبتكرة تتسع لسبعة ركاب، وتنضم السيارة الجديدة إلى مجموعة سيارات إنفينيتي في منطقة الشرق الأوسط في صيف عام 2012.

وتتفوق إنفينيتي جي اكس الجديدة كلياً في المجالات التي يرغبها عملاء سيارات كروس أوفر الفخمة من حيث المرونة والرحابة في مقصورتها وتجهيزات الأمان والميزات الترحيبية المتقدمة.

وتوفر سيارة جي اكس الاستخدام الحقيقي لصفوف المقاعد الثلاثة، بالإضافة إلى كل المستويات الاستثنائية على صعيد المواصفات والأداء والابتكار التي تعرف بها إنفينيتي عالمياً.

وقال يورغن شميتز، مدير عام إنفينيتي الشرق الأوسط:"تشمل سيارة إنفينيتي جي اكس الجديدة كلياً مورثات جميع موديلات إنفينيتي ذات الأداء الملهم من حيث الشكل الفريد وديناميكية القيادة الممتعة لسيارة كروس أوفر عملية وفخمة بسبعة مقاعد.

 لدى سيارة إنفينيتي جي اكس ما هو أبعد من المألوف من خلال إضافة عناصر الابتكار وأحدث تقنيات السيارات وأسلوب التصميم الفخم وديناميكيات القيادة الراقية لأداء سيارات السيدان التي تلبي بمجملها المتطلبات الجوهرية من حيث العملانية والراحة والأمان.

وتعتبر سيارة إنفينيتي جي اكس فئة بحد ذاتها من حيث الشريحة التي تستهدفها ومجموعة المواصفات التي تحتويها".

وسيتم الكشف عن الأسعار والتفاصيل الكاملة في منطقة الخليج العربي مع اقتراب تدشين السيارة في صيف عام 2012، ونورد فيما يلي أهم ميزات سيارة إنفينيتي جي اكس موديل 2013:

أولها تصميم قريب من القلب وإبداع حرفي يميز التوجه الجديد للغة تصميم إنفينيتي الذي يعتمد على نموذج إنفينيتي "ايسانس"، رائدة في فئتها من حيث المساحة الكلية للركاب، رائدة في فئتها من حيث حجم صندوق الأمتعة الخلفي (مع طي الصف الثالث من المقاعد، وتقريب الصف الثاني من المقاعد إلى الأمام)

كذلك الوصول إلى الصف الثالث من المقاعد دون إبعاد مقعد الأطفال في الصف الثاني، ونظام شاشة الرؤية الشاملة AVM مع تقنية كشف الأجسام المتحركة.

تقنيات متعددة للأمان والسلامة تشمل نظام التدخل الطارئ في حالات الاصطدام BCI الأول من نوعه على مستوى العالم وهو ميزة اختيارية.

إضافة الى نظام بوز الصوتي "Bose® Cabin Surround®"بخمسة عشر سماعة، مع قناة فك التشفير الرقمي 5.1، ومكبرات للصوت بتقنية الدليل الموجي السمعي "Acoustic Waveguide"، وهو ميزة اختيارية.

تعبير جريء جديد لفخامة السيارة ذات السبع ركاب:

يبدأ التميّز بين سيارة إنفينيتي جي اكس وغيرها من سيارات الكروس أوفر الفخمة ذات صفوف المقاعد الثلاثة، من فكرة أن جلوس سبعة ركاب يجب أن يكون مُرحباً بسهولة ويُسر بكل الركاب.

إن استخدام الأرضية المسطحة يعزز الرحابة في الصف الثالث من المقاعد ويتيح تعديلاً إجمالياً للصف الثاني بمقدار 14سم قبله وبعده لتوفير رحابة متعددة الاستخدامات ومساحة لتخزين الأمتعة، ويسمح كذلك باستخدام أسلوب تصميمي أكثر دراماتيكية.

نظام التدخل الطارئ في حالات الاصطدام BCI

تستمر سيارة إنفينيتي جي اكس بتقليد إنفينيتي من حيث تطوير أحدث التقنيات العالمية، فهي أضافت ميزة جديدة وهي نظام التدخل الطارئ في حالات الاصطدام BCI إلى نظام التدخل في المناطق العمياء BSI الحالي.

 ومع وجود هذه التقنية،فإن سيارة جي اكس تساعد السائق على كشف الأجسام والسيارات العابرة خلف السيارة عندما يكون ناقل الحركة بوضعية الرجوع للخلف، وعند الضرورة يمكن للنظام أن يشغل المكابح تلقائياً للمساعدة في تجنب الاصطدام.

فخامة غير مسبوقة ومرونة

ترسي سيارة إنفينيتي جي اكس بالإضافة إلى مظهرها الخارجي المذهل، معاييراً جديدة للرحابة وكرم الضيافة. تبدأ المرونة الفريدة لسيارة جي اكس بمسافة لحركة الصف الثاني من المقاعد تصل إلى 6 بوصة تقريباً.

مما يتيح حيزاً واسعاً للأرجل ولتخزين الأمتعة يمكن تعديله بين الصفين الثاني والثالث حسب الحاجة. ولم يعد الصف الثالث من المقاعد تلك المنطقة غير المريحة عادة بفضل وجود حيزاً واسعاً للرأس والأرجل سواء للأطفال أو الكبار.

مكونات قوية وفعالة لنقل الحركة

تستخدم سيارة جي اكس عند انطلاقها محرك DOHC V6(عمود كامات علوي مزدوج)بسعة 3.5 ليتر وست اسطوانات يترافق مع ناقل حركة رياضي بتقنية التغيير المستمر CVT لتوفير استجابة عالية وانتقال سلس وفعال بين مستويات السرعة.

وهي أول سيارة من إنفينيتي تستخدم ناقلاً للحركة بتقنية التغيير المستمر ذي كفاءة باستهلاك الوقود.

ويمكن لناقل الحركة هذا أن يكون على غرار ناقل الحركة التقليدي عند اختيار الوضعية الرياضية من قبل السائق. ويتميز ناقل الحركة بتقنية التغيير المستمر أيضاً بمستويات واسعة لناقل الحركة وتصميم قليل الاحتكاك.

وأضاف شميتز: "لدى سيارة جي اكس الكثير من الإمكانات، ومن خلال الاهتمام الأمثل بكل جوانب هذه السيارة تكون إنفينيتي قد أرست معاييراً جديدة في قطاع السيارات الفخمة.

 إن الجمع بين أسلوب التصميم الفذ وديناميكيات القيادة الراقية والمستويات العالية من التقنيات الميكانيكية والميزات، يشكل بمجمله معالم الأداء الملهم الذي تتميز به إنفينيتي، والذي تم دمجه في مورثات هذه السيارة المميزة والفخمة ذات السبعة مقاعد.
ونتطلع إلى طرح هذه الفئة الجديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط خلال الصيف المقبل













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت