X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم السيارات
اضف تعقيب
10/07/2012 - 02:04:21 pm
سيارات نجوم الكرة العالمية.. طائرات تجري على الأرض
مريم خطيب

عندما تقوم بزيارة تدريبات أي من الفرق الكبيرة ، من المؤكد أن تكتشف بنفسك من دون أن يدلك أحد على ثراء النجوم، وذلك من خلال الملايين التي تقف على الأرض خارج ملعب التدريب ، وهي سيارات نجوم الكرة العالمية ، الذين لا يترددون في اقتناء أرقى وأغلى وأسرع السيارات في العالم.

وخلال التقرير الذي ينشره mbc توصلنا إلى السيارت المفضلة لأغنى النجوم العالميين والتي تعتبر الأسرع في العالم حتى أنها باتت تحتاج فقط إلى جنحة حتى تستطيع الطير في الهواء مثل الطائرات.
ديفيد بيكهام ( رولز رويس)

الجماهير في مينة لوس أنجليس الأمريكية يستطيعون بسهولة الوصول إلى مكان النجم الإنجليزي دافيد بيكهام قائد منتخب الأسود الثلاثة سابقا من خلال معرفة مكان سيارته ، فالنجم الإنجليزي يركب سيارة رولز رويس فانتوك كوبيه مكشوفة.

سيارة بيكهام التي يبلغ ثمنها 350 ألف استرليني تعتبر من اغلى السيارات في العالم، فضلا عن أنها تعتبر من أسرع السيارات على وجه الكون.
ليونيل ميسي (فيراري ودودج)

ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومنتخب التانجو والحاصل على لقب أفضل لاعب في الكون، وعندما يتعلق الأمر بالسيارات، فإن ميسي يمتلك أيضا أحد أسرع السيارات في العالم فلديه سياراتين أحدهما فيراري F430 والأخرى دودج تشارجر SRT-8.
كريستيانو رونالدو (لامبورجيني)

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني يقود سيارة لامبورجيني هي الأسرع في العالم، ولا تفوقها أي سيارة أخرى، مما تسبب في أزمات عديدة للاعب البرتغالي.

رونالدو شوهد في أكثر من مناسبة برفقة أبنه الصغير، وتسبب في رعب الماره بشوارع مدريد حينما كان يحاول في أحد المناسبات إثبات قدرات سيارته فائقة السرعة.
روني (لامبورجيوني جالاردو سبايدر)

أما الانجليزي واين روني نجم مانشستر يونايتد فقد بدأ حساته مع السيارات باقتناء سيارة فورد قبل أن يحصل حاليا على سيارة لامبورجيني جالاردو، والتي كلفته مئات الآلاف من الاسترليني.
ستيفن جيرارد (GT بنتلي )
قائد ليفربول الإنجليزي ستييفين جيرارد يمتلك سيارة بنتلي GT وهي من السيارات النادرة في العالم، حيث أنه كان يميتك سيارة بورش 911 كان د اشتراها بمبلغ 150 ألف استرليني.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت