X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
نت كافيه
اضف تعقيب
23/01/2012 - 03:11:21 pm
المؤسس المشارك لـ
موقع الغزال

ما هى أفضل الكلمات التى يمكن بها وصف تويتر فى مقابل منافسيه؟ "عام" و"لحظى ومتعلق بالوقت الحقيقى" و"بسيط".. هذا ما أكده الشريك المؤسس والمدير التنفيذى جاك دورسى لتويتر عن شبكته فى مؤتمر DLD بميونخ أمس الأحد.

وعن كون تويتر شبكة اجتماعية قال، "ليس كثيرا، تويتر وسيلة لمعرفة ما يقوم به أصدقاؤك، لكن أكثر من ذلك هو طريقة لمعرفة ماذا يفعل غيرهم من الناس فى جميع أنحاء العالم، ونرى الاجتماعية كجزء واحد فقط مما يقوم به الناس على تويتر، ونعتقد أنه أكثر أداة للمعلومات وشبكة للاتصالات".

وجادل روسى فى حديثة، "تويتر تغلب على منافسين مثل فيس بوك وجوجل + بعدما أصبح الوصول إليه أسهل، فأنت لا يجب أن ترسل التغريد لتستفيد من تويتر، ولقد أصبحنا وجهة للمستخدمين، وفى نفس الوقت أداة للتوزيع وخدمة تعمل على كل جهاز موجود على الكوكب".

دورسى علق على قضية وقف القرصنة من رؤية عملية وقال إن تويتر شكل أداة للديمقراطية، وأنه كان يرى ردود الأفعال والآراء بشكل مباشر بين أعضاء الكونجرس والناخبين بسرعة غير مسبوقة على شبكتهم.

رجل الأعمال الأمريكى كان يمثل نفسه أيضا كالمدير التنفيذى لشركة المدفوعات "Square" التى تعمل فى الولايات المتحدة فقط، ولكنه حصل على عدد قليل من الأسئلة حولها، وقال "نحن نسعى حاليا للبحث عن أماكن جديدة لنعمل بها وغالبا سنتجه لآسيا وهذا التوسع سيكون طبيعيا لأن أناسا كثيرين فى آسيا توقفوا بالفعل عن حمل النقود".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت