X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
نت كافيه
اضف تعقيب
10/04/2012 - 08:14:16 pm
فيسبوك يبحث إضافة أيقونة “عدم الإعجاب” (Dislike) فما رأيكم؟ .
مريم خطيب

كلنا نعلم موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والغالبية منا تجيد التعامل معه ومع أيقوناته ومن هذه الأيقونات (أعجبني) أو (Like) وربما لا يعلم بعضنا أن زر أو أيقونة (Like) تشكل جزءاً كبيراً من عائدات فيسبوك وأرباحه ويقوم مستخدمو فيسبوك بإبداء أو عمل 2.7 مليار إعجاب و تعليق يوميا.

لكن الجديد هو ما أعلنه موقع Tech Crunch أن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يفكر في إضافة أيقونة أو زر ليعبر المستخدم عن عدم إعجابه أو عن كرهه ولم يتم الاتفاق حول اسم هذه الأيقونة أو الزر هل سيكون (dislike) لا يعجبني أو ( hate) أكره.

ويتوقع فيس بوك من خلال إضافة زر Hate أن يتضاعف عدد الـ ( 2.7) مليار الخاصة بالإعجاب لتقترب من (5.5) مليار يومياً حيث إن هناك العديد من الصفحات التي تملك عشرات ملايين المعجبين وبعد إضافة زر hate ربما سيكون عدد الغير معجبين أكبر.

وتأمل الشركة أن يضيف زر hate المزيد من القيمة للشركة قبيل الطرح للاكتتاب العام ويشير الموقع إلى رهان كبير داخل الشركة على هذا الزر ويري البعض أنه ينسجم مع رسالة فيسبوك التي تنص على بناء أدوات تساعد الناس على التواصل مع الآخرين ومشاركتهم ما يريدون، سواء كان حباً أو كرهاً.

ومن الجدير بالذكر أن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك” أعلن عن عشرات التطبيقات الجديدة التي ستكشف أكثر فأكثر نواحي من حياة المستخدمين أبرزها وظيفتا (أريد) و (اشتريت) اللتان تضافان إلى الوظيفة الشهيرة (يعجبني).




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت