X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
نت كافيه
اضف تعقيب
12/04/2013 - 07:50:58 am
ام الفحم: تطبيق آيفون مليونير العرب يحقق نجاحا باهرا

حظي تطبيق "مليونير العرب" الذي اطلقته شركة نادسوفت للبرمجة وتقنية المعلومات بادارة الفحماوي ابراهيم حربي جبارين , حظي على اقبال كبير في دكان الايفون , بعد قيام اكثر من 20000 على شراء التطبيق في الأسبوع الأول من عرضه في الدكان.

تطبيق "مليونير العرب" هو لعبة "من سيربح المليون" والتي يقوم من خلالها المشترك الاجابة على اسأله تقوم اللعبة بطرحها عليه وهو يختار الجواب الصحيح من بين 4 أجوبة. ويحوي التطبيق على مئات الأسئلة في مجالات عدة منها الثقافية والتاريخية والعلمية والأسئلة الذكية، وما يتميّز به التطبيق هو الجودة العالية في التصميم والبرمجة وسرعة استجابة اللعبة لأوامر المستخدم والجهاز.

وفي حديث مع مدير شركة "نادسوفت" السيد ابراهيم جبارين: "انطلقت شركة نادسوفت بمشروع تطوير العاب باللغة العربية للهواتف الذكية، وجاءت هذه الخطوة بعد ان لاحظت الشركة النقص الهائل في المضامين العربية في الانترنت عامةً والتطبيقات العربية للهواتف الذكية خاصة."  وتابع جبارين: " ستقوم الشركة بتطوير العديد من التطبيقات للعالم العربي تحت النظامين  iOS  و Android  وستوفر الشركة نسخ مجانية من كل التطبيقات التي تطورها بالإضافة للنسخ مدفوعة الثمن".

واضاف حميد دحابرة مسؤول تطوير التطبيقات في الشركة: "إن العالم العربي جاهز ان يستهلك كمية كبيرة من المضامين اذا توفرت بها الجودة، وانه ومن خلال تجربتي أتوقع نجاح باهر لتطبيق "مليونير العرب" اذ ان التطبيق بني بجودة عالية جداً".

ومن جانبه قال مدير المشاريع السيد عوني بنا في شركة نادسوفت: "لدى شركة نادسوفت أيضا رسالة تريد أن تؤديها من وراء منتوجاتها وليس فقط الهدف الربحي، اذ تسعى الشركة بخلق وجود عربي قوي في وان لا يتم خلق فراغ للغتنا وهويتنا مع تطور التكنولوجيا، وايضا نسعى دائما بأن يكون هناك فائدة شخصية للمستخدم من حيث المعلومات والخدمات".




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت