X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
نت كافيه
اضف تعقيب
08/05/2013 - 11:26:36 pm
إحنا TV": أوّل قناة عربية على الإنترنت تبث من الداخل الفلسطيني

بادرت شركة "الأرز" للإنتاج التلفزيوني، إلى إقامة أوّل قناة عربية تلفزيونية على الإنترنت لفلسطينيي الداخل، أطلقت عليها اسم "إحنا TV". 
وقال مدير الأرز للإنتاج، المنتج نزار يونس، إن الأرز، بهذه المبادرة، إنما تستكمل مسيرة من الإنتاج والصناعة التلفزيونية على مدى أكثر من عشرين عامًا، في حين ستشكّل القناة الجديدة عنوانًا لفلسطينيي الداخل، وشاشة تكشف قضاياهم وأعمالهم وإنتاجاتهم إلى العالم العربي والخارج.
وتعتبر قناة "إحنا TV" الأولى محليا، التي تدخل الصناعة التلفزيونية الاعلامية عبر الإنترنت، وجرى التفكير في المشروع لما يمثله الإنترنت من احتمالات وإمكانيات مستقبلية للتواصل مع المشاهدين والمتابعين، في عالم بات يتبدّل ويتغيّر من حيث تعاطيه مع الشاشة ومع العمل الاعلامي بشكل عام، حيث أصبحت التكنولوجيا الالكترونية المركز الأساسي الذي يشد إليه المتابعين والمشاهدين والمهتمين.
وتقوم حاليًا قناة "إحنا TV" ببث تجريبي يومي على شبكة الانترنت، من خلال عرض برامج متنوعة ومختلفة، تحاول الاستجابة لتوقعات ورغبات المتلقين، منها الشبابية، والفنية، والحوارية، والسياسية، والثقافية، والاجتماعية، بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام والبرامج الوثائقية، ولوحظ في اليومين الأوليين من بدء البث التجريبي، دخول عدد  كبير من المشاهدين والمتلقين، للتعرّف على القناة ومشاهدة برامجها، وهو الأمر الذي فاق حتى توقعات المسؤولين في القناة.
ويشار إلى أن قناة "إحنا TV"، هي قناة عربية مستقلة، وبملكية عربية فلسطينية خالصة، وتعمل على تقديم خدمات تلفزيونية وإعلامية، ستتميّز بما يليق بالقناة ومشاهديها وأعضائها، ويمكن مشاهدة القناة على العنوان الالكتروني التالي: 
http://ehna.tv/

اهتمام اعلامي فلسطيني وعربي بقناة احنا TV www.ehna.tv


http://www.ehna.tv/Media/2-819

http://www.ehna.tv/Media/2-119









Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت