X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
مطبخ
اضف تعقيب
27/08/2013 - 02:05:26 pm
نصائح ذهبية حول إدارة المنزل تقدمها لكم آيات حجازي من عكا
لطرد الناموس من الغرفة: يدهن طبق عميق بطبقة رقيقة من العسل وتثبت شمعة مشتعلة في وسط الإناء وبذلك سيتم طرد الناموس من الغرفة. 
 
· يمكنك الاستفادة من الماء المغلي المتبقي من سلق البطاطس بقشرها في تنظيف الملاعق والشوك المصنوعة من الفضة أو الفضية لإزالة الطبقة السوداء التي تغطيها. 
 
· للاحتفاظ بصلصة جاهزة دائما في الثلاجة لاستخدامها في السلطات، اخلطي زيتا وخلا وليمونا وملحا وضعي الخليط في زجاجة للتتبيل. 
إذا احترق الطعام على النار، ضعي فورا الإناء الحاوي على الطعام في إناء آخر به ماء بارد، وبهذه الطريقة لن يصل الحرق إلى باقي الأجزاء السليمة، ثم ارفعي محتويات القدر إلى قدر آخر مع ترك مايعتبر محترقا، وأكملي الطهي في الإناء النظيف. 
 
· لسلق البيض البارد جدا شكي طرف البيضة بخفة بالإبرة لكي لاتصاب بشرخ أثناء السلق. 
 
· تستعمل النخالة في تنظيف الفرو البني والأسود وذلك بأن تسخن قليلا على نار هادئة ليسهل امتصاصها للمواد الدهنية ثم ندلكها بالفرو حسب اتجاه وبره، وتترك فوقه مدة من الزمن ثم ينفض، وتعاد هذه العملية كلما اتسخت النخالة. 
 
· يمكنك الاستفادة من قطع القماش والصوف أو البطانية القديمة لوضعها بين الصحون الصيني للمحافظة عليها من الكسر أو الصواني الكبيرة لمنع الخدوش. 
 
· للتقليل من الدموع التي تذرفيها عند قص وفرم البصل قومي بتقشيره وقصه في الماء لأن البصل تتطاير منه غازات تتحد مع الرطوبة الموجودة في الهواء مما يسبب دمع العين 
 
· للتقليل من ملوحة الطعام نضع قطعة من السكر فيه ونرفعها بعد قليل، وبذا تكون قد امتصت قليلا من ملح الطعام. ويمكن إضافة حبة بطاطس للطعام المالح للتقليل من ملحه. 



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت