X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
مطبخ
اضف تعقيب
21/08/2020 - 11:39:26 am
كيف نتعلّم الطبخ مع الشيف حمودة عقلة

كيف نتعلّم الطبخ مع الشيف حمودة عقلة

ثقافة الطعام هي أمر أساسي في مجتمعنا العربي، والتخصّص فيها ليس أمرًا سهلًا بالمرة، وإنمّا يتطلّب الكثير من المهارات.

جميع ثقافات الشعوب تتميز بالمأكولات، الأذواق، المواد الخام، أدوات الطهي، أساليب الطبخ، وحتى روائحها الخاصّة بها والتي تختلف كليًا عن بعضها البعض.

في هذه الفترة بالذات حيث البقاء المتواصل في البيت ومحاولاتنا العديدة لترتيب المنزل، العناية بالحديقة، تصليح كل شيء ممكن فيه، نعتقد بأن الوقت قد حان لتعلّم الطبخ، ولهذا توجّهنا للخبير في هذا المجال وطلبنا مساعدته!

نقدم لكم دليل حمودة عقلة لتعلّم الطبخ، استعدوا!

  • ينصح بالبحث عن وصفات سهلة التحضير، أو وصفات سريعة تحتاج الى القليل من الوقت والمقادير. قبل الاستعجال والذهاب لشراء الأغراض، يفضل أن تقرأوا الوصفة وتفهموا مراحل تحضيرها واحتياجاتها.
  • نجاح وصفة معينة يعتمد كثيرًا على اختيار التوابل بشكل سليم، فمن المهم أن تكون التوابل بجودة عالية وطازجة. اختيار التوابل وكميتها سيصنع كل الفرق.
  • ابدأوا بكميات صغيرة: يُنصح بالتركيز على مأكولات معينة بودّكم تعلم كيفية تحضيرها والتعمق بطريقة تحضيرها ومكوناتها.  مثل الرفيولي بالبطاطا الحلوة الذي أعتدتم على طلبه في المطعم أو وجبة "الباد تاي" التي تنصحون بها كل من تعرفون. في جميع الأحوال، اختاروا أفضل المواد الخام، فالوجبة اللذيذة مركّبة بالأساس من مواد بجودة عالية.
  • استخدموا محرّك البحث للتعرف عن قرب على طباخين معروفين واستمعوا لنصائحهم.

معقد بعض الشيء؟ لا بأس، نحن في تامي4 نعرف الشيف حمودة عقلة، شيف مطعم إيطاليانو في حيفا، وهو الخبير الذي ساعدنا في تحضير هذا الدليل. حمودة كان قد شارك مؤخرًا في حملة دعائية لبار المياه تامي4 ومن خلالها شارك الجمهور بنصائحه الشخصية. إحدى هذه النصائح تقول بأن نجاح وصفة معينة يعتمد على اختيار المواد الخام التي تتكوّن منها. وليس هذا فقط، بل أضاف بأنه يدرك جيدًا بأن العادات الحسنة خُلقت للتكرار، ولهذا فهو يهتم باستخدام نفس بار المياه الذي يساهم في نجاحه في كل بيئة يعمل بها: في البيت، كي يستمتع أفراد عائلته بشرب مياه بجودة عالية، وفي المطبخ أثناء عمله.

لمياه بجودة أعلى وطيبة أكثر، حمودة يستخدم فقط بار المياه تامي4!




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت