X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
21/07/2014 - 11:15:27 pm
قوات الشرطة الخاصة في الناصرة تعتدي على النائب بركة وتعتقل ستة جبهويين

 

 

 

*النائب بركة وصل الى مقر شرطة الناصرة لمتابعة قضية المعتقلين بعد مظاهرة الناصرة

 

*الشرطة على الباب رفضوا التعامل معه كعضو كنيست، بل صدوه بعنف وانهالوا عليه بالضرب

 

*المتواجدون في المكان هبوا للدفاع، فاستشرست الشرطة وانهالت على الكثيرين بالضرب واعتقلت خمسة آخرين

 

*المعتقلون الخمسة: عضو البلدية شريف زعبي ومدير مكتب النائب بركة ساهر أبو دبي، ومساعد النائب اغبارية، عزيزي بسيوني، ود. سعيد محمد بركة، ومحمد أبو أحمد وعلي شاهين

 

*بين المتواجدين قبالة مقر الشرطة المهندس رامز جرايسي والنائبين باسل غطاس وحنين زعبي، وأعضاء قيادة فرع الحزب الشيوعي وجبهة الناصرة الديمقراطية

 

*الجبهة والحزب الشيوعي يحذرون من انفلات الشرطة الأزعر والترهيبي بايعاز من حكومتها ضد الناشطين السياسيين والقيادات السياسية العربية. 

 

 

 

اعتدت قوات الشرطة الخاصة مساء اليوم الاثنين، بالضرب الوحشي على النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، لدى وصوله الى مقر الشرطة للاطمئنان على المعتقلين بعد مظاهرة الناصرة اليوم، واعتقلت في انفلات أزعر على عدد كبير من المتواجدين قبالة مقر شرطة الناصرة، واعتقلت ستة من الجبهويين، بينهم مركز كتلة الجبهة في بلدية الناصرة المهندس شريف زعبي، ومدير مكتب النائب بركة ساهر أبو دبي، ومساعد النائب عفو اغبارية عزيز بسيوني.

وكان النائب بركة قد توجه مساء اليوم الى مقر شرطة الناصرة، للاطلاع على اوضاع المعتقلين في مقر الشرطة، ولدى وصوله الى مقر الشرطة، رفض عنصر من عناصر الشرطة ادخال النائب بركة، رافضا التعامل معه كعضو كنيست، ثم تدخلت عناصر أخرى من قوات الوحدة الخاصة بالشركة، وتعاملت بفظاظة متعمدة، وبقصد واضح لتفجير الأوضاع، ثم وبشكل مفاجئ انهالوا على النائب بركة بالضرب المبرح.

وهنا تدخل عدد من الحاضرين، ليتم استدعاء قوات أكثر الى المكان، وانهالوا على الجميع بالضرب واعتقلوا بشكل وقح، كلا من مركز كتلة الجبهة في بلدية الناصرة المهندس شريف زعبي، ومدير مكتب النائب بركة ساهر أبو دبي، ومساعد النائب عفو اغبارية عزيز بسيوني، ونجل النائب بركة، د. سعيد بركة، الذي كان في المكان للاطلاع على اعتقال شقيقه يزيد، وعضوي جبهة الناصرة الديمقراطية محمد أبو أحمد، وعلي شاهين.

وانفلتت الشرطة على باقي المتواجدين، وشرعت بتهديد الآخرين بالاعتقال، ويتواجد في المكان عدد كبير من ناشطي القوى السياسية، ومن بينهم المهندس رامز جرايسي، والنائبين باسل غطاس وحنين زعبي، وأعضاء قيادة جبهة الناصرة وفرع الحزب الشيوعي في الناصرة.

وأدان بيان مشترك للحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، انفلات الشرطة الأزعر والترهيبي ضد الناشطين العرب والقيادات السياسية العربية، وضد الناشطين ضد العدوان الارهابي على غزة، في الشارع الإسرائيلي، وكل هذا بإيعاز مباشر من حكومة بنيامين نتنياهو ووزير الشرطة يتسحاق أهارنوفيتش من حزب "|يسرائيل بيتينو" والمخابرات على أشكالها.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت