X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
28/07/2014 - 11:23:26 pm
أمّ الفحم تفجِّر مفاجأة من العيار الثقيل بجمع مبلغ مليوني شاقل

منذ بدء العدوان الإسر ائيلي على غزّة انطلقت حملة "غذاء ودواء" لأهل غزة الإباء , نصرةً وتضامناً مع أهلنا المنكوبين في غزّة إثر العدوان الغاشم المستمر منذ أكثر من واحدٍ وعشرين يوماً إلّا أنّ أهلنا في الداخل الفلسطيني لبّوا نداء الواجب ؛ فتبرّعوا بأموالهم تضامناً ودعماً لأطفال غزّة وأهلها .

وفي حديث مع مسؤول مؤسسة لجنة الإغاثه الإنسانيّة للعون في أم الفحم الشيخ حازم إسماعيل أكّد أنّ أم الفحم تصدّرت البلدان العربيّة بجمع مبلغ مليوني شاقل ضمن 6 ملايين تمكنت الحملة من جمعها في كل الداخل الفلسطيني .

وشكر الأستاذ رائد بدر المدير العام لمؤسسة لجنة الإغاثة الإنسانيّة للعون في الداخل الفلسطيني أهلنا في الداخل الذين سطّروا معنى الانتماء والتعاضد بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد , فقال : " كان الطفل يتبرع بحصالته والمرأة تتبرع بحليّها والرجال والشيوخ بأموالهم عبر السيارات التي جالت أنحاء المدينة أو من المتبرعين الذين قدِموا الى مكاتب المؤسسة . وعدّ الشيخ حازم الحملة من أكبر الحملات وأضخمها التي شهدتها المؤسسة في تاريخها.

وختاماً؛ فقد أكّد لنا أنّ هذا أقل القليل الذي يمكن أن نقدّمه لأهلنا في غزّة ؛ سائلين المولى عزّ وجلّ أن يرفع عنهم هذا العدوان .

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت