X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
27/08/2014 - 10:45:51 am
ايكيا في البلاد تطلق كتالوج 2015: موضوع الكتالوج لهذه السنة: *Bed & Bath *، حلول تصميم، ايحاء، تنظيم وترتيب مساحات البيت المختلفة مع التشديد على غرف النوم والحمام
 

شبكة ايكيا في البلاد تطلق كتالوج عام 2015، وهو الكتالوج رقم 15، تحت اسم الموضوع الرئيسي   "Bed & Bath. يقدّم الكتالوج الجديد شتى الحلول والنصائح لتصميم، ترتيب وتنظيم مساحات البيت، مع تسليط الضوء على غرف النوم والحمام، المناطق التي يبدأ وينتهي بها اليوم حيث ان طابع الترتيب بها مختلف ومميز لكل شخص وشخص.

تعتمد مواضيع الكتالوج على المقارنة التي قامت بها مؤخرا الشبكة العالمية في 27 بالإضافة الى 50 عام من الخبرة والأبحاث التي تدور حول اوضاع الحياة المختلفة. احدى النتائج الرئيسية التي تتضح من المقارنة هي ان الاشخاص الذين يخوضون نمط حياة عصري ومزدحم، يحولون غرف النوم والحمام الى اماكن يرتاحون بها ويشحنون بها الطاقات وبالتالي يستعينون بها من اجل تنشيط الجسم والروح. واتضح ايضا، ان الترتيب والتنظيم الامثل للغرف، حيث يكون لكل غرض يوجد مكان وان امكانية التعامل بها ناجعة وسريعة، تؤثر على المزاج خلال اليوم. اعتمادا على هذه النتائج وغيرها تشدد ايكيا على شتى الحلول العملية التي تُستعمل في غرف النوم والحمام والتي ستساعد على التصرف اليومي وأيضا تخلق اجواء لطيفة وهادئة.

شوكي كوفلنتس، مدير عام ايكيا في البلاد:"كما جرت العادة سنويا ايضا هذه السنة تجلب شبكة ايكيا معها الاخبار السارة للزبون في البلاد، تخفيض اسعار كتالوج 2015، بنسبة متوسطة 3%. اضف الى هذا، وكسياسة تواظب عليها ايكيا منذ دخولها الى البلاد قبل 13 سنة، يتم المحافظة على توجه خفض الاسعار حتى الان ويصل الى نسبة متوسطة 17%. وأيضا، نتوقع ان افتتاح الفرع في كريات آتا قبل نحو نصف عام والذي يحصد حتى الان النجاح الباهر، سيؤدي ايضا الى خفض آخر للأسعار مع الوقت".

ماذا تجدد ايضا هذه السنة؟

خلال عام الكتالوج القريب يتوقع ان تتجدد ايكيا في اربع جولات من المنتجات الجديدة بتشكيلة ستضم من بين امور عديدة 10 مجموعات مصممة وبإصدار محدود، من اجل تلبية الاحتياجات التصميمية المميزة وإثارة الايحاء في تصميم وتأثيث البيت من خلال الملاءمة مع فصول السنة وأمور مختلفة. كل مجموعة سيتم اطلاقها لفترة زمنية محدودة وستتضمن تشكيلة منتجات اثاث ومستلزمات تتميز بتصميم دقيق يبرز في التفاصيل الصغيرة.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت