X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
30/09/2014 - 09:14:35 am
النائب إبراهيم صرصور يشارك في ندوةٍ نظمتها الحركة الاسلامية إحياءً لذكرة هبة القدس والأقصى

بحضور حشد كبير من الأكاديميين والنشطاء وقادة الحركة الاسلامية في البلاد ، وبرعاية مؤسسة " صمود " لحقوق الانسان ، ومؤسسة " القلم " الأكاديمية ، نظمت الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني السبت 27.9.2014 ، ندوة سياسية فكرية نوعية في مركز ابن عباس الثقافي في مدينة سخنين ، وذلك إحياءً للذكرى السنوية لهبة القدس والأقصى ، تحت عنوان " استراتيجيات النضال الفلسطيني في ذكرة هبة القدس والأقصى " ...

شارك في الندوة كل من النائب إبراهيم صرصور رئيس القائمة العربية الموحدة/الحركة الاسلامية ، والدكتور منصور عباس نائب رئيس الحركة الاسلامية ، والمحامي يحيى دهامشة العضو المؤسس في جمعية " صمود " ، والاستاذ إبراهيم حجازي أمين عام حزب الوحدة العربية/الذارع السياسية للحركة ..  

عرف الندوة المحامي وسام غنايم المحامي المتخصص في قضايا الأرض والمسكن  ، مبيّناً أن هذا الملتقى هو الثاني في سلسلة الملتقيات التي تعمل الحركة الاسلامية ومؤسساتها ذات الصلة على تنظيمها في الفترة القريبة ، كما تطرّق في مداخلته لأهمية تطوير الرؤى والأدوات المستجيبة لاستحقاقات المرحلة الراهنة الحبلى بتطورات متسارعة لا يقع ضحية لها ألا من استعد وعلى جميع المستويات لمواجهتها توعية وتفكيرا وتنظيما وتنفيذا .. 

هذا ورحب بالحضور في افتتاح الندوة وبعد قراءة القرآن الكريم ، باسم مدينة سخنين الاستاذ خيرالله شلاعطة رئيس فرع الحركة الاسلامية في المدينة .

تضمنت الندوة عدة محاور : التأصيل الشرعي والفكري للنضال الشعبي الفلسطيني ، وقراءة في استراتيجيات وآليات النضال الشعبي الفلسطيني عبر عقود ، ومستقبل النضال الشعبي على ضوء التطورات المتسارعة على الساحات المحلية والفلسطينية والاقليمية والعالمية ، النضال القانوني : اشكاليات وتحديات ، التفكير ( النضال ) خارج الصندوق ، وتطوير النضال الاعلامي الالكتروني ...

دار بعدها نقاش مفتوح بين المحاضرين والحضور تناول عددا من القضايا التي سلطت أضواء جديدة على محاور النقاش ...       





















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت