X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
18/10/2014 - 06:39:56 am
رسالة من مجلس محلي كفرقرع

قدم المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي كفرقرع الشكر والتقدير لجميع المواطنين الذين عقبوا بآرائهم حول بيانه الاخير الذي حمل عنوان لماذا!!! مستنكرا رمي النفايات ومخلفات عيد الاضحى في احراش العرق غربي كفرقرع , مشيرا الى ان اراء المواطنين انما تؤكد حرصهم وغيرتهم على بلدنا الحبيبة كفرقرع ومستقبلها.


ووجه رئيس المجلس المحلي المسؤولين بالمجلس المحلي بمتابعة ومعالجة الشكاوى والملاحظات والاقتراحات التي وردت على البيان.

كما حث عثامنة المواطنين الغيورين على كفرقرع الحبيبة بتفعيل دورهم في مسيرة التطوير والجهود الرامية لتطوير وازدهار كفرقرع , وذلك من خلال التفاعل المثمر باقتراحاتهم وملاحظاتهم عبر فيبسوك المجلس المحلي ووسائل الاعلام , او عبر ارسالها مباشرة لمكتب رئيس المجلس المحلي.

وأكد رئيس المجلس المحلي انه حريص على وجود الية سهلة لاستفسار المواطنين وملاحظاتهم من خلال وحدة الاعلام والنشر ليكون الجميع مشاركا في الجهود المباركة للشراكة في النهوض بكفرقرع نحول مستقبل افضل.

وفي تعقيب له لمجمل الملاحظات التي وردت قال المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي:

بالنسبة لقضية توعية الطلاب والشباب لاهمية الحفاظ على النظافة والبيئة فيرى المجلس المحلي اهمية بالغة لدور الطلاب والشباب في هذا الشان  فقد بادر رئيس المجلس بالتعاون مع مديري ومديرات المدارس ومركزي التربية الاجتماعية فيها الى برامج توعية شاملة لتوعية الطلاب والشباب لاهمية الحفاظ على النظافة والبيئة كما كان دورا فعالا ومشاركة واسعة للطلاب في مختلف المشاريع وحملات النظافة التي بادر اليها المجلس المحلي بمشاركة فعالة ما بين الطلاب ورئيس المجلس المحلي.

أما بخصوص نصب كاميرات مراقبة فان هذا المشروع بحاجة الى ميزانيات كبيرة يعمل المجلس المحلي جاهدا مع الجهات الحكومية المختصة بمحاولة الحصول عليها وفي حال رصد الميزانيات لهذا المشروع فان المجلس المحلي لن يتوانى في تنفيذ ذلك.

بالنسبة للحاويات الكبيرة فان هذا المشروع قد فشل وسبب الى مشاكل كثيرة في الماضي بسبب الاستغلال الخاطئ للمواطنين لهذا المشروع الذين كانوا يرمون النفايات الصعبة داخل هذه الحاويات "פסולת מצוקה" , الامر الذي سبب الى مشاكل تقنية تم على اثرها ايقاف هذه الخدمات ,علما انه تم رصد حاويات في فترة العيد وتم النشر بهذا الخصوص.

أما بالنسبة للمخالفات ودوريات مراقبة فاننا نعلن ونحذر المواطنين الى انه عما قريب ستبدأ وحدة خاصة من وزارة حماية البيئة بعملها في تفعيل دوريات مراقبة في كفرقرع ومناطق نفوذها وحدودها وخلالها سيعاقب كل من يخالف القانون فيما ذلك تقديم لوائح اتهام شديدة ضد كل من يخالف القانون فيما ذلك غرامات تصل الى الاف الشواقل.

انا فخور جدا برسائل التشجيع والدعم التي تلقيناها لما تشهده قرية كفرقرع من مشاريع وفعاليات ونشاطات وهنا نؤكد ان هذه هي البداية وجزء بسيط لجملة من المشاريع والمخططات التي سيقوم بها المجلس المحلي في الدورة الحالية علما انها لم تمر الا عشرة شهور على الدورة الحالية .

وبالرغم من هذه الفترة القصيرة وبكل فخر واعتزاز وبكل تواضع نقول اننا انجزنا العديد من المشاريع والفعاليات, ونشير اننا بصدد تخطيط وتنفيذ مشاريع كثيرة في مجالات التربية والتعليم والمواصلات والبنية التحتية والرياضة والشباب والامن والامان وتطوير العمل الجماهيري , وتعزيز روح العطاء والانتماء لما في خير ومصلحة لكفرقرع واهلها.

اخيرا اخي المواطن كن شريكا معنا في الحفاظ على كفرقرع نظيفة تتمتع بجودة بيئية عالية , كن شريكا في تطوير واعمال هذا البلد الغالي علينا جميعا , من اجل ذلك نوجه نداء آخر لكل المواطنين بالاسراع في دفع مستحقاتهم من ضرائب الارنونا ومستحقات المياه.

اخي المواطن دفع ضريبتك يساهم في تطوير عجلة التربية والتعليم , وتطوير البنية التحتية وشبكة المواصلات وتحسين الخدمات في مختلف مجالات ونواحي الحياة.

وعلى الله التوفيق.






















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت