X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
17/12/2014 - 09:03:15 pm
الشركات الناشئة والمبادرين في حاضنه الناصرة للأعمال الى فرنسا

لتشارك في مؤتمر LEWEB ولمقابله شركات أوروبية ومستثمرين عالميين  في مجال الصناعات المتقدمة الهايتك

مموله بالكامل  من وزاره الخارجيه وسلطه التطوير الاقتصادي .

 

قامت وزاره الخارجية وسلطه التطوير الاقتصادي في مكتب رئيس الحكومة بتمويل وارسال بعثه من الشركات الناشئة في حاضنه الناصرة للأعمال للمشاركة في المؤتمر الدولي LEWEB في فرنسا . وجاءت هذه البعثة لتكون بداية لربط وتشبيك هذه الشركات بشركات عالميه.  

 

من المهم ذكره والتنويه اليه ان الشركات المشاركة في هذه البعثة هم من ضمن الشركات المتواجدة في حاضنه الناصرة للأعمال .وتأتي هذه الخطوة لتكون ضمن رزمه الخدمات التي تقدمها حاضنه الناصرة للأعمال وتطورها لتكون نقطه انطلاق وحافزا للشركات الناشئة المحلية مع الاسواق العالمية .

 

هذا وتقوم حاضنه الناصرة للأعمال على ترتيب بعثه اخرى مع مطلع العام الجديد الى اسبانيا- برشلونا للمشاركة في مؤتمر Mobile World Congress الذي يعتبر من اهم المؤتمرات في مجال التطبيقات  في العالم .

 

حظيت البعثة باهتمام عالمي كبير في كل البرامج التي شاركت فيها في ستراسبورغ وباريس و جري نوبل , بالأخص في مؤتمر LEWEB حيث حظيت البعثة بتغطية اعلاميه غير مسبوقة من قبل الصحافة العالمية ومحطات التلفزة المتخصصة في مجالات الهايتك في اوروبا .

هذه الخطوة جاءت لتكون قفزه نوعيه للمبادرات التكنولوجية العربية المحلية لما فيها من امكانيات تشبيك واسعه عالميا .

من خلال المؤتمر تم التشبيك والربط ما بين حاضنه الناصرة للأعمال ومؤسسات مشابهه في فرنسا للعمل والتنفيذ على اقامه "حاضنه تؤامه" مع حاضنه ph8 في ستراسبورغ .

نشير بالذكر هنا ونشدد على ان حاضنه الناصرة للأعمال تقوم بتقديم  المساعدة لجمعيه الناصرة للثقافة السياحة ببرنامجها الجديد بالمسرعnazdivالذي  من خلاله سيتم تشكيل واختيار  شركات ناشئة من المبادرين في المجتمع العربي للخوض في مثل هذه البعثات  . وايضا ضمهم لرزمه الخدمات المقدمة من قبلها بما فيها رزمه التقنيات والاليات وايضا التشبيك مع مستثمرين وشركات عالميه .

 

يذكر ان التسجيل للمسرعnazdivمستمر حتى 27.12.14

*      https://docs.google.com/forms/d/1oQB5u_H6V6wqtkl7qenRgjbyA67xQn3ppM3kfXH2Axc/viewform



































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت