X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
18/12/2014 - 01:37:08 pm
الناصرة:إضاءة شجرة الميلاد في ساحة البشارة بحضور الآلاف وبأجواء مميزة ورائعة
بأجواء بهيجة، وبحضور جماهير غفيرة قدرت بعشرات الآلاف، احتفلت مدينة الناصرة بانطلاق فعاليات عيد الميلاد المجيد، بإضاءة شجرة الميلاد الأضخم في المنطقة، وذلك في ساحة البشارة. وشارك في الحفل الذي ترعاه وتنظمه بلدية الناصرة بمشاركة مجلس طائفة الروم الارثوذكس، شخصيات اجتماعية وسياسية ودينية. وكان آلاف المحتفلين قد بدأوا منذ ساعات عصر يوم الأربعاء، بالتوافد الى مكان الاحتفال، للاستمتاع بفعاليات ونشاطات مهرجان "كريسماس ماركت" بيومه الاول.
وقال علي سلام رئيس بلدية الناصرة في كلمته من على المنصة الرئيسية للحفل: "هذه المناسبة تعتبر الاهم لمدينة الناصرة، فمن خلالها ننقل اعتزازنا بوحدتنا إلى العالم أجمع، فهذا الحدث يعكس التعاون المشترك بين الإخوة في الناصرة، والذين اجتمعوا سوية لإطلاق شعلة الميلاد، بلدية الناصرة اختارت دعم الحدث لعدة اسباب، منها اضفاء أجواء من الفرح والبهجة في الناصرة وايضًا رافعة اقتصادية للبلد، حيث تتحول في تلك الأيام إلى مركز تجاريّ، مما يفتح ابواب الرزق للعديد من اصحاب المحال". وقال: "أجواء الكريسماس ماركت سترافقها فقرات غنائية متنوعة أهمها حضور محبوب العرب محمد عساف، ابن الناصرة".

أما المربية عفاف توما رئيسة مجلس الطائفة فقالت في كلمتها: "هذه الشجرة تعكس النسيج الاجتماعي في هذه المدينة الطيبة". واضافت: "هذه المناسبة هي الأمثل للتأكيد على التآخي والسلام، في منطقة تحتاج فعلاً إلى السكينة والسلام. واضافت: "اتمنى أن تعاد المناسبة علينا وفلسطين تنعم بالحرية ودحر الاحتلال، مستذكرة وضع بيت لحم، الأخت الشقيقة للناصرة، والتي يزورها العيد ولا زالت تعاني من الاحتلال والتضييقات بسبب جدار الفصل العنصري".
















































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت