X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
28/02/2015 - 12:26:29 am
الفنانة مها ابو حسين العربية الوحيدة في معرض البيما في تل ابيب

مها ابو حسين فنانه تشكيليه تم اختيارها فنانة لشركه " כוכבי השימור" ، بجانب شركات عريقه ، بمعرض عالمي في البيما بتل ابيب، كفنانه تشكيليه تملك تقنية فريدة من نوعها  قد اكتشفتها خلال تعليمها للقب الثاني في جامعة حيفا.

وقد لاقى هذا المعرض اقبال رائع من قبل الجمهور من جميع انحاء البلاد وخارجها"ايطاليا، فرنسا، ، المانيا..."، وكانت تعد تلك التجربة شخصيا لمها ابوحسين الأولى من العرض من هذا النوع للعمل مع شركات تعيد البناء وتحافظ على أصالته ، حيث ان شركة " כוכבי השימור"  بادارة زياد عياده  تعتبر من الشرك المهمه في اعادة البناء بالبلاد وخارجها، وهذا يعود بالاساس للمعمار الفني الذي تملكه الشركه...

وقد تم عدة عروضات على الفنانه التشكيليه  بالعمل معهم بتقنيتها التي ابهرت الجميع، ومن المعلوم بان مها ابوحسين هي الفنانه الوحيده في هذا المعرض وهذا ما كان يميز عرض الشركه التي تبنتها،" כוכבי השימור" ،حيث كان عروض الشرك المشتركه في المعرض العالمي  مواد معماريه  التي يستخدمونها في اعادة البناء.

ومن المعلوم انه مها ابوحسين قد حصلت على اللقب الثاني بالفن التشكيلي من جامعة حيفا ، واللقب  الثاني باللغة العربيه من جامعة تل ابيب في2014.

 







































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت