X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
26/04/2015 - 09:33:47 pm
عميناح، الماركة الرائدة في عالم النوم والفرشات،

تقيم مؤتمراً صحفياً في مطعم تشرين 2

 

أقامت يوم الثلاثاء (21.4) شركة عميناح ، الرائدة في عالم النوم والفرشات  فيالبلادمؤتمرا صحفيا ، في مطعم تشرين 2، في دودج سنتر، وذلك  لتعرضحملتها الجديدة لموسم الأعراس لدى جمهور الزبائن في الوسط العربي، وذلكبمشاركة عشرات الإعلاميين والصحفيين الكبار من كافة القنوات الإعلامية فيالوسط العربي إضافة إلى تجّار الجملة العرب من عالم النوم.

السيد موسى حصادية، رئيس وصاحب مكتب الإعلانات الرائد في الوسطالعربي، سكتورز البستاني، ألقى كلمة ضمن المؤتمر وشكر الضيوف جميعاعلى تشريفهم الحفل.

السيد روني شفارتس، مدير عام الماركة الرائدة في عالم النومعميناح، ألقىكلمات ترحيب، وشكر كافة المشاركين كما وشرح بالتفصيل عن شركة عميناح،ورؤيتها للسنوات القادمة، مسلطاً الضوء على الوسط العربي، كجمهور الزبائنالمفضل، الوفي والذكي، لتفضيله فرشات عميناح، الفرشات العالية الجودة فيسوق عالم النوم في البلاد على مدار سنوات طويلة.

وشرح أيضا عن الحملة الإعلانية الجديدة وعن عميناح في فترة موسم الأفراحفي الوسط العربي.

وذكر قائلا في كلمته : " شركة عميناح تحاول جاهدا لتطوير نفسها لترتقي بالجودة التي يبحث عنها المستهلك العربي , قمنا مؤخرا بإطلاق فرشة مبتكرة للعرسان باسم "مبروك" , الفرشة صحية  لا حاجة الى قلبها مصنوعة من قماش بنسيج عالي الجودة ".

 











































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت