X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
25/05/2015 - 08:38:14 am
كفر قاسم - لفتة إنسانية من جمعية سلسبيل لملائكة الجنان.

ضمن فعالياتها العديدة،  قام صباح اليوم الأحد 24-5-2015 وفد من جمعية سلسبيل برئاسة الدكتور علي عوض الله عامر (أبو النور) بزيارة إنسانية لمدرسة الجنان لذوي الاحتياجات الخاصة. شمل الوفد   إضافة إلى رئيس الجمعية عدد  من  أعضاء  اللجنة وعدد  من  الطلاب  والطالبات ممن  حصلوا  على منحة من الجمعية.

 

كان في  إستقبال الوفد  مديرة المدرسة السيدة كفاية بدير والسيدة كنوز  عيسى مسؤولة الفعاليات التربوية في  المدرسة.

 

بدأت الزيارة بقيام المديرة بإعطاء  نبذة  عن المدرسة والصفوف فيها وعلى درجات الاحتياجات الخاصة لكل صف على حدة، مشيرة على أن  مدرسة الجنان تعتبر الأولى في المنطقة  حيث تستقبل اطفالا باحتياجات انسانية خاصة من بلدات كفر قاسم ،  قلنسوة ، الطيبة، الطيرة ، جلجولية وكفر برا.

 

بعدها    قام الوفد في المشاركة في عدد من الفعاليات مع طلاب المدرسة، ومن ثم قام طلاب وطالبات ممن حصلوا على منح من الجمعية بتوزيع هدايا رمزية لطلاب المدرسة.

 

تلا ذلك زيارة للصفوف المتنوعة في المدرسة، والغرف الدراسية المتخصصة والمزودة بأحدث الأجهزة.

 

وفي  حديث  مع  الدكتور علي  عوض الله  رئيس الجمعية قال :"  بداية أود  أن أعترف  أنني  تأثرت  جداً  من  هذه الزيارة  لهذه المدرسة التي  تهتم بشريحة من المجتمع  هي  بأمس  الحاجة للعناية والإهتمام  بها ، مؤكداً  على  أن المدرسة وطاقمها  يبذلون أقصى جهودهم  لتقديم افضل الخدمات  لطلابها".

 

وأضاف :"   المديرة والمعلمات والمساعدات في  المدرسة تستحق  أن نطلق  عليهن  إسم  ملائكة الرحمة  لهذا العمل الذي يقمن به ،  مؤكداً  على أن   من يأتي  للمدرسة ويشاهد  ما  يجري   يشهد على ذلك.

 

وأختتم  قوله:"  هذه  لفتة إنسانية بسيطة جداً  من  قبل  جمعية سلسبيل ، مؤكداً  على أهمية  توطيد العلاقة بين الجمعية والمدرسة   من أجل  المساعدة قدر الإمكان ووضع الإبتسامة على  وجوه طلابها".

 

وبدورها قالت  مديرة المدرسة:" نقدم  جزيل الشكر  للدكتور علي  وجمعية سلسبيل  على  هذه  الزيارة الطيبة   للمدرسة ومشاركة  طلابنا في  عدد من الفعاليات ، مؤكدة على أن الطلاب  يشعروا بالسعادة لمثل  هذه  الزيارات".

 

وأضافت:" أبواب المدرسة مفتوحة أمام   الجميع ،  معربة على أن المدرسة  دائما   تعمل  على تطوير  خدماتها . لهذا  فهي  بحاجة لتبرعات اهل الخير   من أجل إقتناء  المعدات وتوسيع المدرسة".





















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت