X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
30/06/2015 - 08:21:26 pm
نائب وزير الصحة الحاخام ليتسمان في زيارة مفاجئة للمركز الطبي للجليل

قام نائب وزير الصحة، عضو الكنيست الحاخام يعكوب ليتسمان بداية الاسبوع الحالي بزيارة عمل مفاجئة  للمركز الطبي للجليل (نهاريا) حيث قام الحاخام ليتسمان بزيارات مفاجئة للعديد من المستشفيات والمراكز الطبية في البلاد بهدف الاطلاع على عمل المراكز الطبية دون التنسيق المسبق.

وهدفت الزيارة المفاجئة، فحص جاهزية المراكز الطبية وجودة الخدمات التي تقدمها المراكز للجمهور وكيفية التعامل مع المرضى، وكان الحاخام ليتسمان قد تحدث خلال زيارته مع العديد من العاملين والمرضى الذين يتلقون العلاج ومع افراد عائلاتهم.

وكان الدكتور مسعد برهوم، مدير المركز الطبي للجليل (نهاريا) قد رافق الحاخام ليتسمان خلال جولته حيث اعرب عن رضاه مما سمعه من المواطنين عن جودة ومستوى الخدمات الطبية التي يتلقوها من طاقم العاملين والممرضين والاطباء في المركز الطبي للجليل، مشيرا الى ان وزارة الصحة تولي اهمية كبيرة لرأي الجمهور وبالتالي ايضا تولي اهمية كبيرة لاحتياجات المركز الطبي للجليل.

وفي سياق متصل قامت وزارة الصحة في بحث الذي لقياس جودة الخدمات في المراكز الطبية العامة في البلاد، حيث تم تدريج المراكز الطبية وفق فئات مختلفة منها التوصية بإعطاء الاسبرين عند التصريح على الخروج من المركز الطبي بعد انسداد في احدى شرايين القلب، القيام بعملية القسطرة في القلب لمرضى يعانون من انسداد في شرايين القلب خلال 90 دقيقة، علاج كسر الورك خلال 48 ساعة، وإعطاء المضادات الحيوية الوقائية ساعة قبل الدخول لعملية جراحية.

حيث تم فحص العديد من المعايير عدد الرجال والنساء المتوجهين للمركز، ساعات وصول المرضى الى المراكز الطبية، في منطقة المركز والشمال، منتصف الاسبوع ونهايته وتبيين من خلال البحث ان المراكز الطبية الحكومية المتواجدة في المناطق البعيدة عن المركز تقدم الخدمة بشكل اسرع وافضل من المراكز الطبية الحكومية المتواجدة في منطقة المركز.

وفي هذا السياق قال الدكتور برهوم، اولا الشكر لطاقم العاملين وللطاقم الطبي في المركز الطبي وبالرغم من حصول المركز الطبي للجليل على تقدير من قبل وزارة الصحة على العمل الدؤوب والمتواصل فهذا فخر لنا كطاقم المركز الطبي وسنعمل من اجل الاستمرار في تحسين الخدمة وجودة العلاج من اجل صحة وسلامة سكان منطقة الجليل.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت