X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
22/11/2015 - 08:51:52 am
الأسوار تروي حكاية مدينة عكا

بالكلمة والصورة وفي إِحتفال بهيج،عبّر طلاب مدارس عكا-تراسانطة،المنارة،الأمل عن حبهم لمدينتهم الخالدة وذلك في حفل اختتام دورات الكتابة الإبداعية والتصوير الفوتوغرافي التي اقامتها بتميز وإبداع مؤسسة الأسوار عكا بإدارة السيدة حنان حجازي وبدعم من البعثة البابوية في القدس.

بلغة شاعرية رقيقة افتتح الاحتفال وأداره  الدكتور بطرس دله،عضو إدارة الأسوار مرحبًا بالأهلِ والطلاب ومدراء المدارس،مزجيًا الشكر والعرفان للمدربين الأكفاء المصورة منى العمري والمحاضر الجامعي تيسير خطيب الذين ساهموا على مدى شهور طوال في إثراء وانجاز هذا المشروع الرائع" ثقافة لكل طفل"معبرًا عن اعتزازه بأسوار عكا هذا الصرح الثقافي التربوي مؤكدًا اهمية التربية والثقافة في حفظ التراث وصيانة الهوية الوطنية لمدينة عكا الخالدة.

وأكدت مديرة الأسوار حنان حجازي عن اعتزازها بالتعاون البناء ومساهمة أصحاب المهن في مدينة عكا وشخصيات اجتماعية وبحرية عكا،وأهالي المشاركين في هذه الدورات الإبداعية المميزة.

ووزع على الحضور كتاب "حكاية مدينة"والذي يضم كتابات إبداعية وصور مميزة لعكا ومعالمها التاريخية وشخصيات عكية من تأليف خريجي الدورات والذين قرأوا نماذج معبرة لاقت استحسان الحضور وتقدير الناقد د.بطرس دله الذي اكد أن هذه المواهب العكية تبشر بميلاد كاتبات عكيات على خطى سميرة عزام.

وفي كلمة دافئة حيى مدير مدرسة الأمل الأستاذ عبد الله زيدان مؤسسة الأسوار ودورها التربوي الثقافي في دعم المواهب العكية.

وعبر الأب كويريكو كاليلا مدير مدرسة تراسانطة عن اعجابه وتقديره للمواهب العكية المميزة.

ولاقى معرض الصور اعجاب الجميع كما وزعت على الطلاب شهادات التقدير.

 
















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت