X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
04/02/2016 - 10:39:59 am
وحدة الجيل الذهبي في المركز الطبي للجليل
افتتح في المركز الطبي للجليل هذا الاسبوع وحدة خاصة لمساعدة الكبار بالسن ابناء الجيل الذهبي لتحصيل حقوقهم من كافة المؤسسات الرسمية والغير رسمية في البلاد وهذه الوحدة هي بمثابة مركز مساعدة ودعم للمسنين وقم تم افتتاح عشر مراكز في مناطق ختلفة في البلاد واحد هذه المراكز اقيم في المركز الطبي للجليل في نهاريا.
ويقوم عاملين اجتماعيين ومتطوعين عربا ويهودا في هذه الوحدة بالتوجه الى المسنين الذين يتلقون العلاج في المركز الطبي للجليل ويفحصوا معهم بشكل شخصي او مع ابناء عائلاتهم ما هي الحقوق التي يحصلون عليها وماذا بالامكان مساعدتهم في حال لم يحصلوا على حقوق او ميزات تمنحها لهم الدولة عن طريق المؤسسات المختصة.
وقالت وزير المساواة الاجتماعية غيلا غمليئيل "المتطوعين في الوحدة غالبيتهم من ابناء الجيل الذهبي ويمرون في تأهيل مهني خاص وسيقوموا بالقدوم الى المسنين الذين يدخلون الى المركز الطبي لتلقي العلاج ليفحصوا معهم ما هي حقوقهم وكيف بالامكان مساعدتهم لتحصيل حقوقهم ابتداءا من تعبئة الاستمارات الى متابعة قضايا تخصهم وتوجيههم الى مهنيين لتلقي خدمات مختلفة". 
مدير المركز الطبي للجليل الدكتور مسعد برهوم قال "كمركز طبي كبير يخدم جمهور من كل اطياف المجتمع هناك اهمية كبيرة جدا لتقديم هذه الخدمات لكبار السن وبدورنا سنعمل يدا بيد مع وزارة المساواة الاجتماعية لنعطي الخدمة السريعة والمهنية لكل مسن وفقا للغته وقوميته".
في هذه الايام يتم تجنيد متطوعين لوحدة مساعدة كبار السن في المركز الطبي للجليل وبامكان كل من يرغب بالتطوع وفقا لامكانياته ان يتواصل مع المسئولين في الوحدة عبر هاتف 04-9107765 او عبر البريد الالكتروني   [email protected]  
 



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت