X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
27/09/2016 - 12:11:13 pm
منطقة شفاعمرو تدعو فروعها في المنطقة لاستنهاض الهمم من اجل مواجهة التحديات القادمة

منطقة شفاعمرو تدعو فروعها في المنطقة لاستنهاض الهمم من اجل مواجهة التحديات القادمة

الرفيق سامح عراقي: التطورات الاقليمية تؤكد مواقفنا الصحيحة التي قلناها وتمسكنا بها وامامنا تحديات كبيرة .

وان من يحاول طمس وتهميش القضية الفلسطينية لن ينجح محليا وعالميا .

عقدت لجنة منطقة شفاعمرو للحزب الشيوعي اجتماعها الدوري يوم السبت 24/9/16 في نادي الحزب الشيوعي في كابول بحضور عضو المكتب السياسي ومركز عمل سكرتارية اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الرفيق سامح عراقي وحضر الاجتماع ايضا الرفاق من فروع شفاعمرو وطمرة وعبلين وكابول وشعب افتتح الاجتماع الرفيق صبري حمدي سكرتير المنطقة طارحا النقاط للبحث بعد ان ذكر ان هذا الاجتماع الاول بدون الرفيق المرحوم حسين بقاعي ومذكرا بحفل التأبين الخاص الذي سيجري يوم السبت 8/10/16 في طمرة واصفا فقدانه خسارة كبيرة للعمل السياسي والوطني في المنطقة. وقدم الرفيق سامح عراقي البيان السياسي والتنظيمي العام مؤكدا على التحديات التي تواجه الحزب والجبهة في البلاد امام الهجمة اليمينبة الفاشية على جماهيرنا العربية لمحاولة تدجينها مؤكدا ان الانجازات التي حققتها هذه الجماهير هي رغم انف سياسات حكومات اسرائيل المتعاقبة المنتهجمة التمييز والاضطهاد المستمر ضدنا. واستعرض التطورات الاقليمية في العراق وسوريا مؤكدا مواقفنا الصحيحة التي قلناها وتمسكنا بها وان هذه الفوضى التي دمرت البلدان العربية تحت يافضة الفوضى الخلاقة ما هي الا وسيلة مسخرة لمصالح الاستعمار والامبريالية وكل اعوانها. ونوه لدور الجماهير العربية ومستعرضا الهجمة السلطوية عليها ضمن المخطط المبيت لمحاولة تدجينها وقمع النشاط السياسي الوطني. واستعرض النشاطات المطروحة القادمة امام الحزب والجبهة وفي اولويتها انجاح فعاليات احياء ذكرى هبة اكتوبر والمشاركة فيها واحياء الذكرى الستين لمجزرة كفر قاسم . وبرنامج سينظمه الحزب والجبهة تحت عنوان " خمسون عام على الاحتلال كفى" .الى جانب التحضيرات المطلوبة لمؤتمر الجبهة القطري بتاريخ 2-3/12/16 . وقدم بعدها الرفيق صبري حمدي بيانه التنظيمي المتعلق بتنظيم الاجتماعات لللجان المحلية والفروع والنهوض التنظيمي في المنطقة وانتخاب الهيئات بشكل ديمقراطي.وطرح اقتراحات تتعلق في تنشيط المنطقة تنظيميا وسياسيا. وبعد مشاركة الرفاق الحاضرين في ابداء رايهم ومناقشة القضايا المطروحة تم في نهاية الاجتماع اتخاذ القرارات المهمة التالية:

* دعوة فروع المنطقة للمشاركة في برنامج ذكرى هبة اكتوبر الذي دعت اليه لجنة المتابعة واقامة تظاهرة رفع شعارات يوم الجمعة 30/9/16 الساعة الثانية بعد الظهرعلى مفرق الناعمة عبلين شفاعمرو.

* التجند لاحياء الذكرى ال 60 لمجزرة كفر قاسم والمشاركة الفعالة في النشاطات القطرية واقامة نشاط مركزي للمنطقة.

*العمل على وضع برنامج عمل سنوي للمنطقة في صلبه ذكرى 50 عاما على الاحتلال .

*عقد اجتماعات كوادر في كل فروع المنطقة حتى نهاية السنة.وانتخاب هيئات جديدة.

*المشاركة والتجند لبرنامج تأبين رفيقنا الغالي المرحوم حسين الصمد بقاعي يوم السبت 8/10/16 ابتداء من الساعة الرابعة بعد الظهر في طمرة.

*ضم الرفاق : نابف بركة وسهيل زيدان وقاسم شعبان وصلاح هيبي للجنة المنطقة .































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت