X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
27/05/2017 - 11:41:02 am
الحزب الشيوعي والجبهة: شُلّت يد الإرهاب والفتنة الطائفية

الحزب الشيوعي والجبهة: شُلّت يد الإرهاب والفتنة الطائفية

يدين الحزب الشيوعي الإسرائيلي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة بشدّة الجريمة الإرهابية التي وقعت اليوم في مصر، وراح ضحيتها عشرات الأبرياء معظمهم من الأطفال. ويبعث الحزب الشيوعي والجبهة بتعازيهما إلى الشعب المصري العظيم.

إنّ يد الإرهاب الدموي التي تضرب في مصر وبريطانيا وبلجيكا وتركيا، هي نفس اليد التي تعيث في سوريا والعراق فسادًا وتخريبًا؛ إنّها نفس اليد التي تموّلها وترعاها وتغذيها أنظمة الرجعية المتحالفة مع الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تزعم "مكافحة الإرهاب". وهي نفس يد الفتنة التي تبتغي تفتيت الشعوب العربية على أسس عرقية وطائفية ومذهبية في خدمة الاستعمار وأذنابه ومخططاته في المنطقة.

كما يستهجن الحزب الشيوعي والجبهة تصريحات رئيس الحكومة الإسرائيلي نتنياهو، الذي يزعم الوقوف ضد الإرهاب في الوقت الذي يمارس فيه الإرهاب ضد الشعب العربي الفلسطيني، ويتواطأ مع التنظيمات الإرهابية في سوريا، ويتحالف مع النظام السعودي، الراعي الفكري والفعلي الأكبر للإرهاب التكفيري في المنطقة.

 

26.5.2017

מק"י וחד"ש: לא לטרור, לא לפלגנות עדתית

המפלגה הקומוניסטית הישראלית (מק"י) והחזית הדמוקרטית לשלום ולשוויון (חד"ש) מגנות ומוקיעות את פשע הטרור היום במצרים שבו נהרגו עשרות חפים מפשע, רובם ילדים. מק"י וחד"ש שולחות את תנחומיהן לעם המצרי.

הטרור הרצחני שמכה במצרים, בריטניה, בלגיה ותורכיה הוא אותו הטרור שמשתולל בסוריה ועיראק. זהו הטרור שאותו מזינים וממנים משטרי הראקציה בעלי הברית של ארה"ב, שמתיימרים למגר את הטרור. זהו אותו הניסיון לפלג ולפרק את העמים הערביים על בסיס אתני ועדתי בשירות האימפריאליזם ובעלי בריתו ותכניותיהם באזור.

 מק"י וחד"ש מביעים תמיהה לנוכח הצהרות רה"מ נתניהו, שמגנה את הטרור ובה בעת מפעיל טרור נגד העם הפלסטיני, משתף פעולה עם ארגוני הטרור בסוריה, וכורת ברית עם המשטר הסעודי – הספונסר הרעיוני והמטריאלי של טרור התכפיר באזור.

26.5.2017




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت