X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
12/01/2018 - 10:40:19 am
ممثلو بنك مركنتيل يزورون المرضى في مسشتفى نهاريا

ممثلو بنك مركنتيل يزورون المرضى في مسشتفى نهاريا


كما هو معروف، فإنّ بنك مركنتيل حاضر وبقوّة في الكثير من المناسبات والنشاطات الإجتماعيّة التي تقام كل عام. وقام ممثلو البنك في فرع عكا، عشية الاحتفال برأس السنة الجديدة، بزيارة إلى مستشفى نهاريا ووزعوا الحلوى على المرضى وعائلاتهم، وذلك بالتعاون مع قدس الأرشمندريت فيلوتيوس، والسيد سالم أطرش وممثلي الكنيسة الأرثوذكسية وممثلي حركة الكشّاف في المدينة. ومثّل بنك مركنتيل مدير فرع البنك في عكا السيد أفيتار تسورف وممثلو إدارة لواء عكا: السيدة جوليا أنطون، السيد عرفان فرح، السيد إبراهيم عكر والسيد راني عوض. 
بدوره، قال السيد عوني أبو سام، مساعد مدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة عكّا: "ماذا تضيف لنا الأعياد إذا لم نفعل الخير؟ الديانات كلّها تنادي بالمحبّة والمودّة بين الشعوب والنّاس. ليس غريبًا أن للعيد طعمًا آخر عندما نفرّح قلوب الصغار والكبار. نحن في مركنتيل، الذي يعتبر بنك المجتمع العربي، نؤمن ونشعر بقيمة السعادة الناتجة عن العطاء في كل مرّة من جديد. نصلّي ليكون العام الجديد عام سلام وحب وعمل لخدمة المجتمع، متمنين لجميع المرضى في المستشفيات الشفاء العاجل".
ولفت أبو سالم إلى أنّ مركنتيل سيحتفل هذا العام بمرور 100 عام على تأسيسه، ما يعني استمرار العمل لخدمة المجتمع في كافّة الميادين وعلى مختلف الأصعدة لـ100 سنة قادمة.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت