X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
17/07/2018 - 08:55:55 am
اجتماع الطاولة المستديرة للعاملين مع أبناء الشبيبة- للتخطيط لبرنامج تحديات للسنة القادمة

اجتماع الطاولة المستديرة للعاملين مع أبناء الشبيبة- للتخطيط لبرنامج تحديات للسنة القادمة

استمرارًا لخطة العمل الجديدة التي تعمل عليها دائرة الثقافة، الرياضة والشباب لتطوير العمل الشبابي وتكثيف البرامج التي تدعّم وتخدم جيل الشباب، التي بدأت من خلال اجتماعات الطاولة المستديرة السابقة. تم عقد اجتماع إضافي للعاملين مع أبناء الشبيبة يوم الثلاثاء الموافق 10/7/2018، بهدف تلخيص وتقييم فعاليات ودورات برنامج "تحديات" للعام الدراسي 2017/2018، والتخطيط للبرنامج للعام الدراسي المقبل
تمت الجلسة بحضور مدراء المدارس الابتدائية، الإعدادية والثانوية الرسميّة وغير الرسميّة في المدينة. وأُديرت من قبل رئيس البلدية السيد علي سلام الذي اشار ان منذ فترة لم يشترك بجلسة بحضور ومشاركة كبيرة من مدراء مدراس. وأكّد مدير الدائرة الثقافة، الرياضة والشباب السيد خالد بطو :"هدفنا شباب الناصرة، ان يكونوا متميزين من الناحية التعليمية والتربوية و الحفاظ على التواصل ما بين التربية المنهجية والتربية اللامنهجية من خلال برامج الدائرة تحت شعار ديروا بالكوع الولد ... الولد مستقبل البلد "، وأكد مفتش التربية اللامنهجية صالح ابو ريا :"دائرة الثقافة الرياضة والشباب هي مثل خلية النحل تعمل متل المصنع"، وفي النهاية قالت مديرة وحدة الشبيبة غدير بياطرة-كنانة والمركزين العاملين في برنامج تحديات :"قمنا بإجراء مسح لاحتياجات الشبيبة والأولاد وبناءً على ذلك عملنا خطة عمل لبرامج تحديات, والمعطيات تدل على اننا في اتجاه تحقيق الأهداف وهي ان يكون الشباب قائد ذو وعي وانتماء لمدينة الناصرة".

إضافة الى ذلك، أكد مديري المدارس على النجاح الكبير للبرنامج لهذا العام وعلى اهمية الاستمرار والحاجة لتطوير التربية اللامنهجية في المدينة من خلال هذه النوعية من البرامج.

ومن الجدير بالذكر انه من خلال برنامج تحديّات, يتم تقديم برامج ودورات واقتراح فعاليات مختلفة مجانًا من أجل تفعيل الأولاد وأبناء الشبيبة في ساعات ما بعد الظهر وأيام العطل..

"نحو جيل واعٍ , منتمٍ وواعد"


























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت