X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
20/10/2018 - 12:09:59 pm
موظفو مستشفى أسوتا في حيفا ينضمون للهستدروت

موظفو مستشفى أسوتا في حيفا ينضمون للهستدروت

انضم عمال وموظفو مستشفى أسوتا في حيفا الى الهستدروت بعد ان قام اكثر من نصف الموظفين من بين حوالي 300 موظفا بالتوقيع على استمارات الانضمام. يدور الحديث عن ممرضين وممرضات، موظفي الشؤون الادارية، المشتريات وطاقم مهن الطب الداعمة. هذا ويأتي انضمام العمال للهستدروت لتوفير الامان التوظيفي ولتحسين ظروف عملهم.

يشار الى ان مستشفى اسوتا حيفا يدار اليوم بواسطة "اسوتا مراكز طبية" التابعة  لصندوق المرضى "مكابي" ويعتبر المستشفى مستشفى جراحي، يتم فيه اجراء عمليات في مجالات عدة من بينها جراحة عامة، جراحة العظام وجراحة الانف والاذن والحنجرة.

مدير عام قسم التنظيمات العمالية في الهستدروت السيد عميحاي ستينجر أعلم مدير مستشفى أسوتا حيفا الدكتور مرشد فرحات حول انضمام العمال للهستدروت وتعيين لجنة عمل من قبل العمال. وطالب ستينجر ادارة  المستشفى بالدخول لمفاوضات مثمرة وسريعة مع الهستدروت ولجنة العمل مما سيساهم بنجاح المستشفى والعمال على حد سواء.

يشار الى ان عمال أسوتا حيفا المنضمين للهستدروت ينضمون ايضا لعمال مستشفى اسوتا في اشدود اللذين انضموا هم ايضا مؤخرا ويجرون حاليا مفاوضات من اجل التوقيع على اتفاقية جماعية، اضافة لانضمام عمال أسوتا رمات هحيال اللذين يعملون ضمن اتفاقية جماعية.

يرافق عملية تنظيم عمال أسوتا حيفا رئيس هستدروت لواء حيفا ، موشيه مزراحي ، ومنسق التنظيمات شلومي نيمروفسكي.

وفي كلمة للجنة العمل المنبثقة عن العمال في اسوتا حيفا أشارت: "بعد سنوات من العمل دون تنظيم. نحن نبدأ حقبة جديدة ونشكر بذلك اصدقائنا وزملائنا في العمل على ثقتهم بنا خلال عملية الانضمام. معا سنحدث التغيير المنشود ونتوصل لاتفاقية جماعية تضمن مستقبلنا التوظيفي".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت