X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
05/12/2018 - 12:41:36 pm
وزارة الاقتصاد تطلق منظومة التعلم عبر الانترنت

وزارة الاقتصاد تطلق منظومة التعلم عبر الانترنت الأولى

في إسرائيل لصالح المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة

ايلي كوهين، وزير الاقتصاد والصناعة: "دولة إسرائيل تعتبر في العالم ماركة للابتكار في المجالات التكنولوجيّة. في عصر الانترنت والشراء عبر الشبكة، تستطيع كل مصلحة تجارية زيادة مبيعاتها. الكثير من المصالح التجارية تخاف من الشركات الدولية، لكن في العام 2017 وحده التصدير من إسرائيل تجاوز ال 100 مليار دولار، وفي التسعة شهور الأولى من العام 2018 بلغ الارتفاع بالتصدير الإسرائيلي 9%"

ران كفيتي، مدير وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة، أطلق منظومة التعلم عبر الانترنت الأولى في إسرائيل والتي تقدّم لكل مواطن وبالذات المبادرين وأصحاب المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة دورات في مجالات التجارة عبر الانترنت وبدون تكلفة

أطلقت في مؤتمر "مرتبطون بالتجارة عبر الانترنت" الذي نظمته وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد والصناعة، منظومة التعلم عبر الانترنت الأولى في إسرائيل والمخصّصة للمبادرين وأصحاب المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة، والتي تهدف إلى اتاحة المعلومات، الارشادات والأدوات اللازمة لكل مواطن وذلك عبر الانترنت سواء بواسطة الكمبيوتر أو الهاتف الخليوي من أي مكان وبأي وقت. منظومة التعلم عبر الانترنت مفتوحة للجمهور الواسع مع دورة في التجارة عبر الانترنت وبدون تكلفة.

ران كفيتي، مدير وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة، والذي عرض المنظومة الجديدة قدّم شرحًا مفصلا حول دورة التجارة عبر الانترنت. الدورة متوفرة منذ اليوم، ولاحقًا سيكون هنالك دورات أخرى مثل دورة "نبادر لانشاء مصلحة" لأصحاب المصالح التجارية المبتدئين، دورة ريادة أعمال متقدّمة، دورة تسويق في الفيسبوك، دورة مالية وغيرها.

الدورات عبر الانترنت تشمل فيديوهات ارشادية لمختصين وخبراء مهنيين، أفلام تفاعليّة حول مجالات مثل بيع منتجات عبر إي-بي، فتح موقع تجاري عبر منبر WIX، استبيانات تفاعلية، تمارين للتأكد من فهم المضامين وغيرها.

وقد أطلقت المنظومة خلال مؤتمر "مرتبطون بالتجارة عبر الانترنت" الذي أقيم للمرّة الأولى، وشارك فيه كبار الخبراء من عالم التجارة عبر الانترنت من إسرائيل والعالم، من ضمنهم ممثلين من امازون، أي-بي، بيبال، ومن إسرائيل ممثلين من عزرائيلي، مرملدا ماركت وغيرهم.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت