X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/01/2019 - 11:33:10 pm
نعم نستطيع في كفر ياسيف وأبو سنان

نعم نستطيع في كفر ياسيف وأبو سنان

*جمعيّة أكيم تعلن عن افتتاح حملة التبرّع السنويّة*

*بتنسيق من فرع أكيم في كفر ياسيف/ أبو سنان وجمعيّة البيئة الداعمة والمركز الجماهيري في أبو سنان أقيمت حفلة بمناسبة الأعياد ورأس السنة الجديدة لذوي الاحتياجات الخاصّة وافتتاح حملة التبرع لجمعيّة أكيم بعنوان "نعم نستطيع" في قاعة بعلبك للافراح في كفر ياسيف. تخلّل الحفل كلمات ترحيبية قدّمها كل من: رئيس مجلس محلي كفر ياسيف شادي شويري، ورئيس مجلس محلي جديدة/ مكر سهيل ملحم، وعمال اجتماعيين ومدراء مدارس ومراكز جماهيرية ومندوبي عن جمعية ابداع، والخوري إيهاب عطالله والشيخ خير ملحم المسؤول عن الطائفة العربية الدرزية في كفر ياسيف أبو سنان، وقام القس بلال حبيبي بتوزيع الهدايا على المشاركين وعزفت فرقة الطبول لجمعية "كوخاف هتسفون" معزوفات سرّت قلب الحضور. وتولى عرافة الحفل جريس شامي وعلا ميعاري.

شارك في الاحتفال نحو (150) عائلة لأبناء مع احتياجات خاصة من قريتي كفر ياسيف وأبو سنان، ومجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة من البيئة الداعمة من جديدة/ المكر.

ومن الجدير ذكره بأنّ عائلتين من فرع أكيم تحدّثوا عن قصة نجاح ابنهم مع الإعاقة العقلية وهما فريال صفية ووفيق قباني. وأشار مندوبي أكيم بأنّ حملة "أطرق الباب" والمخصّصة للتبرع لجمعيّة أكيم على الأبواب وستنطلق في تاريخ 22/1/2019، وناشد الأهالي لدعم ذوي الاعاقات العقلية.

وروى الشاب فادي بديع أبو شقاره وهو شخص ذو احتياجات خاصة قصة اعاقته وشرح عن روايته "رهين الجسد" وعن تجربته في هذه الحياة وقال: وردنا إلى الدنيا بإذن مليكنا لمغزى ولسنا عالمين بما غزى.

وفي نهاية الأمسية قُدم عرض موسيقي راقص بقيادة حنا مخولي وتمّ توزيع هدايا بابا نويل لذوي الإعاقات واستمتع الحضور بوجبة عشاء فاخرة.





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت