X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
18/02/2019 - 12:09:05 pm
اجتماع الطاولة المستديرة للعمل مع أبناء الشبيبة في الناصرة

اجتماع الطاولة المستديرة للعمل مع أبناء الشبيبة في الناصرة

"بدعوة من بلدية الناصرة وضمن رؤية رئيس البلدية السيد علي سلام واهتماماته بالشبيبة والنهوض بها وخلق جيل واعٍ منتمٍ وواعد قامت دائرة الثقافة, الرياضة والشباب يوم الاربعاء 13.02.2019 بعقد جلسة حضرها عدد كبير من مدراء المدارس الابتدائية, الإعدادية والثانوية الرسمية والغير رسمية ومفتش التربية اللامنهجية في الوزارة السيد صالح أبو ريا ومدراء الدوائر في البلدية مثل مجموعات تعمل في مجال الشبيبة وعن شريحة الشباب احمد أبو ربيع رئيس مجلس طلاب الناصرة البلدي الموحد . للتباحث حول عملية النهوض بالشبيبة من خلال البرامج اللامنهجية التي تستهدف أبناء الشبيبة وتصب في مصلحتها وحمايتها من الآفات والظواهر السلبية وتطوير العمل مع أبناء الشبيبة والأولاد وكشف برامج وفعاليات دائرة الثقافة، الرياضة والشباب وتقديم عرض لبرنامج تحديات.

 افتتح الجلسة السيد علي سلام رئيس البلدية: بالترحيب بالحضور بقوله "جميع هذه اللقاءات تصب في مصلحة مدينة الناصرة، اهلها وطلابها. نطلب من مدراء المدارس ان يتعاونوا مع بلدية الناصرة بكافة أقسامها. ونحن على استعداد دائم للمساعدة بكافة المجالات لأن مصلحة طلابنا وشبابنا هي في سلم اولويات البلدية ولشبابنا اقول "أنتم نور المستقبل الذي سينطلق ويعطي المدينة وأهلها".

تلاه بالحديث السيد خالد بطو مدير دائرة الثقافة، الرياضة والشباب في بلدية الناصرة: شدد بدورة على اهمية التربية الا منهجيه التي تعتبر من اسس التربية الحديثة الذي يساعد في بناء جيل واع منتم وواعد واهميه برنامج تحديات المنفذ في جميع مدارس المدينة ويقدم خدمات لكافة الشرائح والذي بدورة يعزز الثقة بالنفس والانتماء للمجتمع وحب البلد. " الحلم هو وحدات متشابكة بتنسيق كامل مع مدراء المدارس لكي نُكَون جيل قادم أفضل وان الطفل بحاجة للبلدية حتى يصبح شاب لهذا تقع علينا مسؤولية كبيرة، شعارنا الان نُقيم وننطلق".

وبدورة أكد السيد صالح أبو ريا مفتش التربية اللامنهجية بدعم الوزارة لبلدية الناصرة لكافة المشاريع التربوية والاجتماعية اللامنهجية التي تساعد الطالب بصقل شخصيته وبلورة اراءه لمجتمع يعم بقيم التكافل وان مدينة الناصرة هي من البلدات العربية الاولى المنافسة في جميع مجالات التربية اللامنهجية على مستوى الدولة وشكر بدورة بلدية الناصرة ومدراء المدارس لدعمهم السخي في تشجيع البرامج اللامنهجية. 

كما وتحدث السيد عصام الشيخ سليمان مدير وحدة الشبيبة في بلدية الناصرة عن البرامج والفعاليات التي تنفذ حاليا والبرامج المستقبلية للدائرة منها: برنامج براعم، برنامج دورة لكل ولد، المراكز ونوادي الاحياء، المركز الشبابي، مركز الفضاء وتكنولوجيا الأقمار الصناعية، مؤتمر الناصرة الشبابي، سباق الناصرة، كرنفال الطفولة، مخيم الربيع، المخيمات الصيفية، وغيرها من البرامج التي تقدمها الدائرة من اجل مستقبل الناصرة وشبابها.

اختتم اللقاء بمداخلات وتوصيات من قبل كافة الحضور للعمل والانطلاق من اجل المدينة وشبابها نحو جيل يعم بالثقافة والعلم لنسمو بناصرة أجمل.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت