X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
19/05/2019 - 03:41:24 pm
مصرع 4 عمال بانهيار رافعة بورشة في يفنه - مسعف

مصرع 4 عمال بانهيار رافعة بورشة في يفنه - مسعف 

العامل الرابع كان معلّقا بين السماء والأرض 

لقي 3 عمال مصرعهم ، صباح اليوم الاحد ، اثر انهيار رافعة في ورشة بناء في المنطقة الصناعية في يفنه . وتجري في هذه الاثناء محاولات لتخليص عامل اخر علق بعد سقوطه من الرافعة ، وتحاول الطواقم الطبية انقاذه .
وقال المسعف من نجمة داوود الحمراء الون ميلاني :" يجري الحديث عن موقع بناء كبير مع مبنيين سكنيين ، الذي نصبت بمركزهما رافعة. الجزء الخلفي من الرافعة انهار وسقط ارضا . 3 عمال تواجدوا بالقرب من المكان اصيبوا بجروح خطيرة جدا في جميع انحاء جسمهم ، وخلال عملية الانقاذ قمنا باجراء فحوصات طبية لهم ، غير انهم كانوا قد فارقوا الحياة واضطررنا للاعلان عن وفاتهم في المكان . ويجري الان العمل على تخليص عامل اخر علق تحت الرافعة بمساعدة قوات من الاطفاء التي وصلت الى المكان " .
هذا قد وصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان ، وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث المأساوي
وفي السياق ، تحدث المسعف من نجمة داود الحمراء ، جاي بوبليل عن مشهد صعب في مكان الحادث ، وقال : " وجدنا 3عمال في الثلاثينات من العمر ، مطروحين أرضا ، بالقرب من ورشة البناء فيما كانوا يعانون من جراح حرجة ، بعد انهيار اجزاء من رافعة فوقهم . أجرينا لهم فحوصات ، غير انهم لم يكونوا على قيد الحياة ". وأضاف المسعف بوبليل قائلا : " عامل اخر في العشرينيات من العمر ، علق في أعلى الرافعة ، بينما كان موصولا بحبل ، ووجدناه معلقا بين السماء والأرض . قوات الإطفاء التي وصلت الى المكان تمكنت من إنزاله بمساعدة حبال ، فيما كان فاقدا للوعي ويعاني من اصابة خطيرة في الجزء العلوي من جسده . أجرينا فحصا طبيا ، بهدف تقديم العلاج له ، الا انه اضطررنا لإعلان وفاته في غضون وقت قصير متأثرا بإصابته الخطيرة  ".







(تصوير نجمة داود الحمراء)


Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت