X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
12/07/2019 - 12:51:01 pm
خلال استضافتها من قبل الاتحاد الأوروبي في البلاد

خلال استضافتها من قبل الاتحاد الأوروبي في البلاد

سيكوي تطالب بضغط دولي لايقاف التحريض الاسرائيلي

استضافت ممثلية الاتحاد الأوروبي في البلاد، هذا الأسبوع، جمعية سيكوي، الجمعية العربية اليهودية لدعم المساواة والشراكة في لقاء موسع مع ممثلي نحو 15 دولة، للاطلاع على نشاط الجمعية وقضايا المواطنين العرب في البلاد.

وشارك عن سيكوي في اللقاء المديران العامان المشاركان للجمعية، أمجد شبيطة ورون جرليتس، مديرا قسم السياسات المتساوية، فادي شبيطة وعوفر دجان ومديرة تطوير الموارد والاستراتيجيات، مارشا شامو.

وقامت سيكوي خلال اللقاء بالتوقف مطولا عند سياسات التمييز العنصري المنهجي ضد المواطنين العرب وبالأخص فيما يتعلق بمصادرة الأرض وتضييق الخناق على البلدات العربية، والتحريض العنصري الخطر الذي تقف من خلفه حكومة اليمين وهنا، دعت سيكوي دول الاتحاد الأوروبي إلى اسماع صوت أوضح ضد التحريض الخطر بحق المواطنين العرب.

وتم التوقف مطولا عند الخطة الحكومية الاقتصادية 922، أهميتها ونواقصها وما يواجهه تنفيذها من عوائق، وما تقوم به سيكوي لتذليل هذه العوائق، كما أبدى الحضور اهتماما كبيرا بالانتخابات البرلمانية القريبة ومشاركة المواطنين العرب فيها وانعكاسات ذلك على تمثيلهم البرلماني.

تمثيل المجتمع العربي فيها.

وبعد نقاش مستفيض تم نحو الساعتين تم التأكيد على أهمية هذه اللقاءات وتوسيعها لطرح قضايا المجتمع العربي في مختلف المحافل الدولية.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت