X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
15/07/2019 - 04:20:13 pm
مركز طبي أكاديمي متميّز!

مركز طبي أكاديمي متميّز!

إجتاز المركز الطبي باده - بوريا بنجاح كبير الفحص الثالث من قبل مؤسسة الـ JCI كمركز طبي أكاديمي.  أكد د. ايرز أون، مدير المركز الطبي أن “موظفي المركز الطبي أثبتوا بشكل مثير للاعجاب التزامنا العميق بتقديم علاج طبي مهني رفيع المستوى لأجل رفاهية المُعالَجين”.

المركز الطبي باده - بوريا، مركز طبي أكاديمي متميّز! أجري بين التواريز 24.6 و 28.6 فحص الاعتماد الثالث للمركز الطبي، والذي نجح موظفو المركز الطبي باجتيازه بنجاح كبير وبامتياز. شهادة JCI تعني الاعتراف كمؤسسة معتمدة لجودة وسلامة المرضى وأسرهم. الحديث يدور عن شهادة الاعتماد الرائدة في العالم لجودة وسلامة العلاج في المستشفيات. يتم منح الشهادة بعد فحص أكثر من 2001 من عناصر مقياسية في 16 مجالًا مركزيًا، بينها: أمن العلاج الدوائي، منع التلوّثات، التواصل بين الطواقم، ادارة العلاج بالموارد البشرية، وغيرها. يضع هذا النجاح بالفحص، المركز الطبي باده - بوريا، في صف واحد مع المستشفيات المهنية في العالم التي تستوفي أرفع المستويات ومعايير الجودة والسلامة.

يُذكر أنه في الفحص الثاني الذي أجري عام 2016، صنع المركز الطبي باده - بوريا التاريخ للمرة الثانية، بعدما أصبح المركز الطبي الحكومي الأول في منطقة الشمال الذي يجتاز فحص الاعتماد وحصل على شهادة اعتماد كمركز طبي أكاديمي، وبامتياز!

وقال د. ايرز أون، مدير المركز الطبي “يحذونا شعور بفخر كبير على هذا الانجاز المثير للاعجاب.

 بفضلك، حصلنا على الاعتراف من قبل منظمة الـJCI كمركز طبي أكاديمي للمرة الثالثة! هذا الاعتراف هو ثمرة عملكم اليومي، بموجب المعايير والقوانين الدولية التي تشكّل المعيار المقياسي في العلاج. هذا الاعتراف هو شهادة لكوننا تبنينا ثقافة الجودة على مر الزمن، ونتخذ كل الخطوات المتبعة لأجل ضمان سلامة المريض. كما أننا ذوتنا عمليات تحسين جودة، والتي تشجعنا على الاستمرار والتحسّن في مجال الجودة والخدمة”.

فيما أوضحت حين حازن ماجين - منسّقة الاعتماد، أنه في اطار الفحص وصل أربعة مختبرين من قبل مؤسسة JCI التي مسحت على مر الأسبوع شتى مجالات العمل والأنشطة الطبية: من المختبرات مرورًا بأقسام العلاج اليومي وصولًا الى العيادات الخارجية. في كل موقع تم فحص مدى التشديد على تطبيق القوانين، ترتيبات العمل، توثيق الاجراءات الطبية، جاهزية وحسن عمل الأجهزة الطبية، يشمل فحوصات تميّز وحسن الجودة، وادارة المركز الطبي.

أما مالكا أمر مدمون، مديرة منظومة التمريض، والتي كانت منسّقة الاعتماد حتى فترة ليست ببعيدة، فقد لخّصت الأمور بالقول:  “الفحص شكل تحديًا كبيرًا، وكان مهنيًا وأساسيًا. تم فحص مجالات مختلفة مرتبطة بالعلاج المقدم للمريض بشكل مباشر وغير مباشر ووُجد أن المستوى المهني مرتفع جدًا على جميع الأصعدة. أنا فخورة جدًا بالطاقم التمريضي لمركزنا الطبي. عدا عن ذلك، تم فحص السجلات الطبيّة، معاينة المواضيع الصحيّة، صيانة المباني، وجميع هذه المعايير حصلت على اطراءات كبيرة من المُختبِرين.  نجحنا باجتياز الفحص بامتياز زائد، وهذا انجاز عظيم ومثير للاعجاب”!







Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت