X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/10/2019 - 09:46:37 am
بركة: يسعون لتيئيسنا باستفحال الجريمة

في مظاهرة الرملة

بركة: يسعون لتيئيسنا باستفحال الجريمة وعلينا زيادة الزخم الجماهيري

*نرفض اعادتنا الى أيام الحكم العسكري، فلو أرادت الشرطة لعرفت كيف تسحب السلاح من كل أوكاره*

دعا رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة، في كلمته في ختام مظاهرة "المتابعة" مساء اليوم الثلاثاء في الرملة، الى زيادة الزخم الجماهيري في كفاحنا ضد تواطؤ الحكومة وأذرعها مع استفحال الجريمة والعنف في مجتمعنا العربي.

وكانت مدينة الرملة قد شهدت اليوم مظاهرة حاشدة دعت لها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، ضمن سلسلة نشاطات تقوم بها المتابعة منذ أسبوعين. وشارك في المظاهرة، التي انتهت عند مقر قيادة منطقة المركز للشرطة في المرملة، قيادات سياسية وأعضاء كنيست، ورؤساء سلطات محلية بمن فيهم رئيس بلدية الرملة.

وحيا بركة في بدء كلمته، تحية الشفاء للشيخ علي الدنف، الذي يرقد في المستشفى جراء اصابته بإطلاق النار عليه قبل أيام، ودعاه بركة الى مواصلة عمله من أجل الخير، لمجتمعك وشعبك. وأضاف، أن المسيرة بحشدها تقول كل شيء، ونحن من هنا ندعو الى المشاركة الواسعة، للتظاهرة قبالة مقر منطقة الشمال للشرطة في مدينة الناصرة، يوم الاثنين المقبل، 21 الشهر الجاري الساعة الخامسة مساء، وبعدها، يوم الأحد 27 الشهر الجاري، سيتم نصب خيمة احتجاج قبالة مباني الحكومة في القدس، إذ ستخوض القيادات السياسية، اضرابا عن الطعام يستمر لثلاثة أيام، والجماهير مدعوة للاقبال على الخيمة.

وقال بركة، إنهم في الحكومة وشرطتها يبنون على تعبنا من الكفاح، ويعتقدون أن استفحال الجريمة سيقود الى يئسنا، إلا نحن مصرون على مواصلة الكفاح، ونؤكد أن كل جريمة تقع ستدفع بزخم جديد في كفاحنا، حتى تحقيق أهدفنا.

وحذر بركة من نية الشرطة دفق ما يزيد عن 600 عنصر مما يسمى "حرس الحدود"، وقال، نحن نرفض العودة الى أيام الحكم العسكري وحظر التجول، فلو أرادت الشرطة فهي قادرة على سحب كل السلاح من أوكاره.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت