X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/11/2019 - 05:56:14 pm
النائبان إمطانس شحادة وجابر عساقلة يشاركان في تظاهرة شعبية ضد ممارسات اتحاد المياه الجائرة

في طمرة

النائبان إمطانس شحادة وجابر عساقلة يشاركان في تظاهرة شعبية ضد ممارسات "اتحاد المياه" الجائرة

شارك النائبان إمطانس شحادة وجابر عساقلة (القائمة المشتركة) في طمرة اليوم السبت، في التظاهرة الغاضبة التي دعت اليها بلدية طمرة واللجنة الشعبية، أمام مكاتب "اتحاد المياه والصرف الصحي - منطقة شفاعمرو"،  شارك فيها رئيس البلدية د. سهيل ذياب وحشد كبير من الجمهور الطمراوي ضد مماسات الاتحاد وخاصة الاسعار الباهضة وملاحقة المواطنين بالشكاوى القضائية حتى على دين للمواطن الواحد لا يتعدى ال 300 شاقل ليصل المبلغ مع الفوائد لأكثر من الفين شاقل.

وفي تعقيبهما أكد عساقلة وإمطانس أنهما سيساندا الأهل في طمرة والمنطقة حتى تحقيق مطالبهم العادلة.

وأضافا: "لن نسمح بان يتحول اتحاد المياه من جسم خدماتي الى جسم يرهب المواطنين ويتسبب في اهانتهم، وأن ما تقوم به شركة الجباية من أساليب هو عمل غير اخلاقي ولا يمكن السكوت على هذة الممارسات الظالمة". 

ووعد النائبان أنهما سيتابعا الموضوع برلمانيا وشعبيا، بالتنسيق مع اللجنة الشعبية وإدارة بلدية طمرة، إضافة الى التعاون مع اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية بشكل عام وخاصة البلدات التي يشملها الاتحاد، والعمل على تغيير القانون لما فيه مصلحة المستهلكين في كافة البلدات العربية، إلى جانب الضغط الشعبي والجماهيري حتى تحقيق مطالب المواطنين وتحصيل الحقوق.

هذا وعقد لقاء مع رئيس البلدية د. سهيل ذياب ونائبه المحامي نضال عثمان، وجرى الاتفاق على متابعة القضية مع نواب القائمة المشتركة ودراسة الموقف العام من كافة اتحادات المياه والصرف الصحي في المجتمع العربي.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت